شعار
ياروي بانر
اخبار الصناعة

ما هو عامل المعالجة DETDA؟ ثنائي مثيل التولوين ديامين (DETDA)

وكيل علاج DETDA قيمة عالية من خلال جميع البلدان حول العالم، تتنافس لتطوير DETDA سلسلة توسيع البولي المنتجات، وكمية منه يتزايد عاما بعد عام. وفي الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا الغربية في السيارة مع RIMPU المنتجات تقريبا جميع تستخدم عامل المعالجة DETDA. ما هو علاج علاج DETDA؟ديثيل تولوين ديامين (DETDA)

المظهر (درجة حرارة الغرفة): أصفر فاتح إلى بني شفاف سائل

نقطة الغليان (C): 308

الكثافة (G / Cm3) عند (20 Degrees C): 1.02

نقطة التجمد (C): - 8

تطوير رذاذ بوليوريا علاج تشابك وكيل DETDA (E100) Elastomer Technology.Diethyl toluene diamine (DETDA)

الاسم الكيميائي: ديثيل تولوين ديامين ، DETDA
مظهر: أصفر فاتح إلى العنبر سائل شفاف
HS: 2921519090
رقم CAS: 68479-98-1
الصيغة: كسنومكسسنومسنسنومك
الوزن الجزيئي: 178.28
المنتج مطابق للEthancure 100 وونزا DETDA 80، DETDA فعالة جدا من مادة البولي يوريثين المرنة سلسلة موسع ؛. أيضا أن تستخدم مادة البولي يوريثين وراتنجات الايبوكسي وكيل المعالجة، راتنجات الايبوكسي من مضادات الأكسدة والزيوت الصناعية وزيوت التشحيم وبالإضافة إلى ذلك، أيضا باسم الوسطيات في Synthesis.Especially الأساسي لRIM (رد الفعل حقن صب)، المهم في مجال بخاخ البولى يوريا سلسلة موسع الأنواع، كما يمكن استخدامها لصب مادة البولي يوريثين المرنة (CPU) وكيل علاج، وكيل علاج الايبوكسي، راتنجات الايبوكسي من المواد المضادة للاكسدة، زيوت التشحيم والزيوت الصناعية ومضادات الأكسدة الأخرى.


نقطة الوميض ، TCC ، (C): 135

اللزوجة ، في Cps (20 C) 280

(25 Degrees C) 155

أيزوسيانيت مكافئ: 89.5

راتنجات الايبوكسي المكافئة: 44.3

علاج وكيل DETDA استخدام المنتج: ما هو علاج وكيل DETDA؟ديثيل تولوين ديامين (DETDA)

علاج وكيل Detda هو البولي يوريثان المرنة سلسلة هيئة فعالة جدا موسع، وبخاصة لريم (رد الفعل حقن صب) وSPUA (رذاذ البولى يوريا المرنة)؛ كما يمكن استخدامها كما هو من مادة البولي يوريثين مرونة الجسم وراتنجات الايبوكسي العطرية ديامين وكيل علاج، وتستخدم لصب ، طلاء، ريم ولاصق، ولكن أيضا سلسلة من مادة البولي يوريثين والبولى يوريا المرنة الإرشاد وكيل. DETDA هو معاق العطرية اثنين أمين، وآخر اقل بكثير من تلك التي التولوين اثنين أمين (TDA). معدل التفاعل مع البولي Prepolymer عدة مرات أسرع من DMTDA، عن 30 مرات أسرع من موكا. وتستخدم أساسا في النظام البولي RIM و رش البولي يوريثين (اليوريا) المرنة نظام طلاء، وسرعة رد الفعل السريع والقصير زمن الإفراج، وارتفاع القوة الأولية، ومقاومة التحلل، مقاومة الحرارة وغيرها من المزايا. وبالإضافة إلى المنتج ويمكن أيضا أن تستخدم المرنة ومواد التشحيم والزيوت المضادة للأكسدة الصناعية، وسيطة الكيميائية. ما هو علاج وكيل DETDA؟ديثيل تولوين ديامين (DETDA)

باقات الاشتراك

تواصل معنا

  • جهات الاتصال: Ms.Shao
  • sales@yaruichem.com
  • سكايب: yaruichem@hotmail.com
  • هاتف: + 86-512-58961066
  • فاكس: + 86-512-58961068
  • QQ: 2880130940
  • العنوان: الطريق الدائري الجنوبي الثاني ، مدينة تشانغ جيا غانغ ، مقاطعة جيانغ سو ، الصين.

Logo
Tel: +86-512-58961066
Mobile: +86-18921980669
Fax:+86-512-58961068
sales@yaruichem.com
(China Flame Retardant Plasticizer, Curing Chain Extender Manufacturer)
中文
English
Korea
日本語
русский
français
العربية
हिन्दी
Español
Portugal
Yarui Banner
Industry News

What Is The Curing Agent DETDA?Diethyl toluene diamine (DETDA)

Curing Agent DETDA Is Highly Valued By All Countries Around The World, Competing For The Development Of DETDA Chain Expansion Of The Polyurethane Products, The Amount Of Its Increasing Year By Year. In The United States And Western Europe In The Car With RIMPU Products Almost All Used The Curing Agent DETDA. What Is The Curing Agent DETDA?Diethyl toluene diamine (DETDA)

Appearance (Room Temperature): Light Yellow To Brown Transparent Liquid

Boiling Point (C):308

Density (G/Cm3) At (20 Degrees C):1.02

Freezing Point (C):-8

Development Of Spray Polyurea Curing Crosslinking Agent DETDA (E100) Elastomer Technology.Diethyl toluene diamine (DETDA)

Chemical Name:Diethyl Toluene Diamine, DETDA
Appearance:Light Yellow To Amber Transparent Liquid
HS: 2921519090
CAS No.: 68479-98-1
Formula: C11H18N2
Molecular Weight: 178.28
The Product Is Identical To Ethancure 100 And Lonza DETDA 80, DETDA Is Very Effective Polyurethane Elastomer Chain Extender; Also Be Used As Polyurethane And Epoxy Resin Curing Agent, Epoxy Resin Of An Antioxidant, Industrial Oils And Lubricants . In Addition, Also As Intermediates In Organic Synthesis.Especially For The RIM (Reaction Injection Molding), Is Important In The Field Of Spray Polyurea Chain Extender Species. Also Can Be Used For Casting Polyurethane Elastomer (CPU) And A Curing Agent, Epoxy Curing Agent, Epoxy Resin Of Antioxidants, Lubricants And Industrial Oils Other Antioxidants.


Flash Point, TCC, (C):135

Viscosity, At Cps (20 C) 280

(25 Degrees C) 155

Isocyanate Equivalent: 89.5

Epoxy Resin Equivalent: 44.3

Curing Agent DETDA Product Use: What Is The Curing Agent DETDA?Diethyl toluene diamine (DETDA)

Curing Agent Detda Is A Very Effective Polyurethane Elastic Body Chain Extender, Especially For The Rim (Reaction Injection Molding) And SPUA (Spray Polyurea Elastomer); Also Can Be Used As Is Polyurethane Elastic Body And Epoxy Resin Aromatic Diamine Curing Agent, Used For Casting, Coating, Rim And Adhesive, But Also A Polyurethane And Polyurea Elastomer Chain Extension Agent. DETDA Is A Hindered Aromatic Two Amine, And Its Activity Is Much Lower Than That Of Toluene Two Amine (TDA). The Reaction Rate With Polyurethane Prepolymer Several Times Faster Than DMTDA, About 30 Times Faster Than MOCA. Mainly Used In RIM Polyurethane System And Spraying Polyurethane (Urea) Elastomer Coating System, With Fast Reaction Speed, Short Release Time, High Initial Strength, Resistance To Hydrolysis, Heat Resistance And Other Advantages. In Addition To The Product Can Also Be Used As Elastomer, Lubricants And Industrial Oil Antioxidant, And Chemical Intermediates. What Is The Curing Agent DETDA?Diethyl toluene diamine (DETDA)

Contact Us

  • Contacts: Ms.Shao
  • sales@yaruichem.com
  • Skype: yaruichem@hotmail.com
  • Tel: +86-512-58961066
  • Fax: +86-512-58961068
  • QQ: 18921980669
  • Address: South Second Ring Road, Zhang Jia Gang City,Jiang Su Province, China.