شعار
يا روي راية
الفوسفات مثبطات اللهب | الملدنات
  • Tricresyl Phosphate | Flame Retardant TCP

Tricresyl Phosphate | Flame Retardant TCP

  • وصف:
  • 1. وهو متوافق مع العديد من الراتنجات السليولوز والفينيل الراتنجات، البوليستيرين، والمطاط الصناعي، ولديه التوافق ممتازة مع البولي فينيل كلوريد ويحسن التوافق مع الراتنج. انه لامر جيد جدا. التوافق، اللهب، ومقاومة العفن الفطري، مقاومة التآكل، وصمة عار مقاومة، خصائص الطقس المقاومة، الإشعاع المقاومة والكهربائية. المستخدمة في الدهانات لزيادة مرونة الطلاء الأفلام. المستخدمة في المطاط الاصطناعية والمواد اللاصقة. الألياف والملدنات. 2. استخدام مثل لهب تلدين للمنتجات البلاستيكية مثل المواد والكابلات، والجلود الاصطناعية ، سيور ناقلة، صفائح، أرضيات، الخ المستخدمة في النيوبرين وفيسكوز. المستخدمة وكيل تسرب المياه ومواد التشحيم والمذيبات القابلة للاشتعال من النيتروسليلوز. 3. المستخدمة وتلدين البلاستيك، رذاذ الطلاء تلدين.

  • اتصل الآن
  • MSDS تحميل
  • شهادة توثيق البرامج تحميل

السابق: لا شيء!

التالي: Isopropyl Phosphate | Reofos95

  • المعلمات المادية
  • عملية الإنتاج
  • حزم
  • COA
  • TDS
  • MSDS

أولا ، معلومات المنتج
En اسم Tricresyl الفوسفات, Flame Retardant TCPثلاثي تولى فوسفات
الصيغة الكيميائية C21H21O4P
الوزن الجزيئي شنومكس
رقم تسجيل CAS رقم 1330-78-5
EINECS Accession Number 215-548-8

الثانية ، المعلومات المادية من Tricresyl الفوسفات ، flame retardant برنامج التعاون الفني
المظهر: سائل شفاف مع رائحة عطرية
نقطة الوميض: ≥225 ° C
الكثافة النسبية (20 ° C): 1.160-1.180؛
قيمة الحمض (MgKOH / G): ≤0.1
الفينول الحرة: ≤0.1 ٪
اللونية (APHA): ≤50
تخفيض بعد التدفئة: ≤0.1٪
نقطة الانصهار (درجة مئوية): -33
نقطة الغليان (درجة مئوية): 410

الثالثة ، تكنولوجيا المنتج
(1) توليف الحفاز من الملح Heteropolyacid المدعومة
(1) محضرات يجمد Heteropolyacid الملح محفز قدرا معينا من التشنج L4 يؤخذ، بعد تعديلها لPH 7-8 بواسطة إضافة 12٪ الأمونيا المياه، معجل، يصفى ويغسل حتى يتم فحص الكلور ايون مع 0.1 مول / تأخر NO 3. التجفيف . هل كان رد فعل فوق المواد الخام مع بعض المبلغ من مرحلة ما قبل المعالجة حراريا H4S IW12O40 · ηH2O ل1.5 H. الحل العملية برمتها يتم الاحتفاظ الأدنى الغليان الدولة، والمياه المقطرة ببطء معطلة والمجففة للحصول على محفز تتألف من TiSiW12O40 / Tio2.


(2) التجميعي الكمي إضافة كريسول تم إضافتها إلى المفاعل، وإعداد TiSiW12O40 / Tio2 محفز (1.0٪ من إجمالي كمية من المواد الخام) احتدت، تسخينها إلى 60 ° C، والفوسفور أوكسى كلوريد تم إضافة قطرة قطرة، و وبالإضافة إلى ذلك تم الانتهاء في غضون 1 H. في درجة الحرارة رفع إلى 100 ° C الاستمرار في رد الفعل، وكانت الرطوبة التحكم في 100-120 ° C حتى لا تمار HCI تطور، رد الفعل كان عن 8 H. محفز كان تصفيتها معطلة ، ثم المنتج تم الحصول عليها عن طريق التقطير تحت الضغط المنخفض للحصول على المنتج مع معلومات 85.5٪ محصول.

(2) الطريقة غير المباشرة من الفوسفور ثلاثي كلوريد (الطريقة الباردة) خلط كريسول والفوسفور ثلاثي كلوريد في 15-20 ° C لتشكيل Tricresyl فسفيت، ثم إدخال غاز الكلور في 60-70 ° C لتشكيل ديكلورو ثلاثي فسفيت هل تحلل وعلاوة على ذلك في 50 ° C إلى طريقة Tricresyl الفوسفات. وأخيرا، يتم غسله، تحييد، مبخر والمجففة والمقطر تحت الضغط المنخفض، وجزء المحصلة في 340-360 ° CkPa كما أخذ المنتج النهائي.
طريقة التنقية: فصل الأيسومرات أمر صعب ، والشوائب غير الأيزومرات يتم إزالتها بشكل عام بواسطة التقطير تحت ضغط منخفض.

الرابعة ، الاستخدام:
1 هل هذا المنتج A لهب تلدين. وهو متوافق مع العديد من الراتنجات السليولوز والفينيل الراتنجات، البوليستيرين، المطاط الاصطناعي، وخصوصا مع البولي فينيل كلوريد، ويمكن استخدامها كوسيلة للالتوافق الفقراء ويحسن التوافق مع الراتنجات. ويتميز هذا المنتج التوافق جيدة، اللهب، ومقاومة العفن الفطري، مقاومة التآكل، وصمة عار مقاومة، مقاومة الطقس، الإشعاع المقاومة والكهربائية خصائص. ويستخدم هذا المنتج في الطلاء لزيادة مرونة السينمائي. ويستخدم هذا المنتج أيضا باسم الملدنات للالمطاط الصناعي و الألياف فسكوزي.
2. استخدام مثل لهب تلدين للمنتجات البلاستيكية مثل المواد والكابلات، والجلود الاصطناعية، سيور ناقلة، صفائح، مواد الأرضيات، وما إلى ذلك أيضا المستخدمة في النيوبرين وفيسكوز. وعلاوة على ذلك، Tricresyl الفوسفات هل تستخدم أيضا لهب مذيب للمياه طارد ، مواد التشحيم ، و Nitrocellulose.
تستخدم كمادة البلاستيك الملدنات ورذاذ الطلاء الملدنات.

خمسة ، Tricresyl الفوسفات ، معلومات أساسية عن تصدير برنامج التعاون الفني المانع للهب
رقم Cas: 1330-78-5 ، UN: 3082
رمز الجمارك HS: 29199000.90
الخصم الضريبي: في الوقت الحاضر ، Tricresyl Phosphate ، The Flame Retardant TCP Tax Rebate هو 9٪.
المواد الخام: استخدام الفوسفور Trichloride و Cresol مختلطة والمواد الخام.
وهو ينتمي إلى أنواع عديدة من البضائع الخطرة: حاليا Tricresyl الفوسفات ، مثبطات اللهب TCP إلى 9 البضائع الخطرة.
التعبئة: الوزن الصافي 200KG / المجلفن (طن 16 للحصول على مجلس الوزراء الصغيرة) حديد طبل، 1000KG / IB برميل (طن 18 للحصول على مجلس الوزراء الصغيرة) أو 23 طن من ISOTANK.

باقات الاشتراك

تواصل معنا

  • جهات الاتصال: Ms.Shao
  • sales@yaruichem.com
  • سكايب: yaruichem@hotmail.com
  • هاتف: + 86-512-58961066
  • فاكس: + 86-512-58961068
  • QQ: 2880130940
  • العنوان: الطريق الدائري الجنوبي الثاني ، مدينة تشانغ جيا غانغ ، مقاطعة جيانغ سو ، الصين.
00000000

Logo
Ya Rui banner
Phosphate Flame Retardants|Plasticizers
  • Tricresyl Phosphate|Flame Retardant TCP

Tricresyl Phosphate|Flame Retardant TCP

  • Description:
  • 1. It Is Compatible With Many Cellulose Resins, Vinyl Resins, Polystyrene And Synthetic Rubber. It Has Excellent Compatibility With Polyvinyl Chloride And Improves Compatibility With Resin. It Is Very Good. Compatibility, Flame Retardancy, Mildew Resistance, Abrasion Resistance, Stain Resistance, Weather Resistance, Radiation Resistance And Electrical Properties. Used In Paints To Increase The Flexibility Of Paint Films. Used In Synthetic Rubbers And Adhesives. Fiber As A Plasticizer. 2. Used As A Flame Retardant Plasticizer For PVC Products Such As Cable Materials, Artificial Leather, Conveyor Belts, Sheets, Flooring, Etc. Used In Neoprene And Viscose. Used As Waterproofing Agent, Lubricant And Flammable Solvent Of Nitrocellulose. 3. Used As Plastic Plasticizer, Spray Paint Plasticizer.

  • Contact Now
  • Msds Download
  • Coa Download

Previous : None!

Next : Isopropyl Phosphate|Reofos95

  • Physical Parameters
  • Production Process
  • Packing
  • COA
  • TDS
  • MSDS

First, Product Information
En Name Tricresyl Phosphate, Flame Retardant TCP,Tritolyl Phosphate
Chemical Formula C21H21O4P
Molecular Weight 368.36
CAS Registration Number 1330-78-5
EINECS Accession Number 215-548-8

Second, The Physical Information Of Tricresyl Phosphate, Flame Retardant TCP
Appearance: Transparent Liquid With Aromatic Odor
Flash Point: ≥225°C
Relative Density (20 ° C): 1.160-1.180;
Acid Value (MgKOH/G): ≤0.1
Free Phenol: ≤0.1%
Chromaticity (APHA): ≤50
Reduction After Heating: ≤0.1%
Melting Point (°C): -33
Boiling Point (°C): 410

Third, Product Technology
(1) Catalytic Synthesis Of Supported Heteropolyacid Salt
(1) Preparation Of Immobilized Heteropolyacid Salt Catalyst A Certain Amount Of TiC L4 Is Taken, Adjusted To PH 7-8 By Adding 12% Ammonia Water, Precipitated, Filtered And Washed Until Cl Ion Is Checked With 0.1 Mol/LAg NO 3 . Drying. The Above Raw Materials Are Reacted With A Certain Amount Of Pre-Heat Treated H4S IW12O40·ηH2O For 1.5 H. The Whole Process Solution Is Kept Near Boiling State, And The Water Is Slowly Distilled Off And Dried To Obtain A Catalyst Composed Of TiSiW12O40/Tio2.


(2) Synthesis The Quantitative Addition Of Cresol Was Added To The Reactor, And The Prepared TiSiW12O40/Tio2 Catalyst (1.0% Of The Total Amount Of Raw Materials) Was Stirred, Heated To 60 ° C, And Phosphorus Oxychloride Was Added Dropwise, And The Addition Was Completed Within About 1 H. The Temperature Was Raised To 100 ° C To Continue The Reaction, The Humidity Was Controlled At 100-120 ° C Until Substantially No HCI Evolution, The Reaction Was About 8 H. The Catalyst Was Filtered Off, And Then The Product Was Obtained By Distillation Under Reduced Pressure To Obtain A Product With A Yield Of About 85.5%.

(2) Indirect Method Of Phosphorus Trichloride (Cold Method) Mixing Cresol And Phosphorus Trichloride At 15-20 ° C To Form Tricresyl Phosphite, Then Introducing Chlorine Gas At 60-70 ° C To Form Dichloro Trimethyl Phosphite Is Further Hydrolyzed At 50 ° C To Form Tricresyl Phosphate. Finally, It Is Washed, Neutralized, Evaporated And Dehydrated And Distilled Under Reduced Pressure, And The Fraction Taken At 340-360 ° CkPa Is Taken As A Finished Product.
Purification Method: Separation Of Isomers Is Difficult, And Impurities Other Than Isomers Are Generally Removed By Distillation Under Reduced Pressure.

Fourth, Use:
1. This Product Is A Flame Retardant Plasticizer. It Is Compatible With Many Cellulose Resins, Vinyl Resins, Polystyrenes, Synthetic Rubbers, Especially With Polyvinyl Chloride, And Can Be Used As A Medium For Poor Compatibility And Improves Compatibility With Resins. This Product Has Good Compatibility, Flame Retardancy, Mildew Resistance, Abrasion Resistance, Stain Resistance, Weather Resistance, Radiation Resistance And Electrical Properties. This Product Is Used In Paint To Increase The Flexibility Of The Film. This Product Is Also Used As A Plasticizer For Synthetic Rubber And Viscose Fiber.
2. Used As A Flame Retardant Plasticizer For PVC Products Such As Cable Materials, Artificial Leather, Conveyor Belts, Sheets, Floor Materials, Etc. Also Used In Neoprene And Viscose. Further, Tricresyl Phosphate Is Also Used As A Flame Retardant Solvent For Water Repellents, Lubricants, And Nitrocellulose.
3. Used As Plastic Plasticizer And Spray Paint Plasticizer.

Five, Tricresyl Phosphate, Flame Retardant TCP Export Essential Information
Cas Number: 1330-78-5, UN:3082
Customs Code HS: 29199000.90
Tax Rebate: At Present, Tricresyl Phosphate, The Flame Retardant TCP Tax Rebate Is 9%.
Raw Materials: Using Phosphorus Trichloride And Mixed Cresol As Raw Materials.
It Belongs To Several Types Of Dangerous Goods: Currently Tricresyl Phosphate, Flame Retardant TCP Belongs To 9 Dangerous Goods.
Packing: Net Weight 200KG / Galvanized Iron Drum (16 Tons For A Small Cabinet), 1000KG / IB Barrel (18 Tons For A Small Cabinet) Or 23 Tons Of ISOTANK.

Online Inquiry

Please feel free to give your inquiry in the form below. We will reply you in 24 hours.

 

Products

Contact Us

  • Contacts: Ms.Shao
  • sales@yaruichem.com
  • Skype: yaruichem@hotmail.com
  • Tel: +86-512-58961066
  • Fax: +86-512-58961068
  • QQ: 2880130940
  • Address: South Second Ring Road, Zhang Jia Gang City,Jiang Su Province, China.