شعار
ياروي بانر
أخبار الشركة

الفرق بين حماية البيئة واتجاهات تكنولوجيا مثبطات اللهب ومثبطات اللهب

مثبطات اللهب الحالية، العضوية وغير العضوية، الهالوجين وغير الهالوجين. هل هناك المبرومة العضوية النيتروجين الأحمر الفوسفور مثبطات اللهب و خطوط والمركبات لعدد من ممثلي غير العضوية بشكل رئيسي ثالث أكسيد الأنتيمون، هيدروكسيد المغنيسيوم، هيدروكسيد الألومنيوم، السيليكون وغيرها لهب نظام.

الفرق بين حماية البيئة واتجاهات التكنولوجيا مثبطات اللهب ومثبطات اللهب

في العام، عضوي لهب لها قابلية جيدة في اللدائن ومثبطات اللهب المبرومة المطلق الهيمنة في العضوية لهب النظام المانع، على الرغم من أن في القضايا البيئية "، وانتقد" كثير مرات ولكن كان من الصعب أن يكون تبديل باقي لهب النظام المانع.

في عدم الهالوجين مثبطات اللهب الأحمر الفوسفور هل هناك أفضل لهب، وقد أضيفت أقل، لهب عالية الكفاءة، وانخفاض دخان، قليلة السمية، وتستخدم على نطاق واسع وهلم جرا. الأحمر الفوسفور وهيدروكسيد الألومنيوم، توسيع الجرافيت وأخرى غير عضوية لهب مجمع مستعمل لإعداد المركب الفوسفور / المغنيسيوم والفوسفور / الألومنيوم والفوسفور / الجرافيت وأخرى غير الهالوجين مثبطات اللهب، يمكن أن تقلل كثيرا استخدام لهب المبلغ، تحسين وبالتالي للتجهيز والخواص الميكانيكية للمنتجات البلاستيكية، ولكن العادية الأحمر الفوسفور تتأكسد بسهولة في الهواء، والرطوبة، ويؤدي بسهولة إلى انفجارات الغبار، صعوبات النقل، والتوافق الفقراء مع مادة البوليمر عيب، وتطبيق المدى محدودة. للتعويض عن هذا النقص، وذلك لتوسيع نطاق تطبيق الأحمر الفوسفور، وقد اعتمدنا المتقدم ميكروكابسولي الخارجية عملية طلاء، جعل المغلف الأحمر الفوسفور. الكبسلة الأحمر الفوسفور في بالإضافة للتغلب على العيوب المتأصلة في الأحمر الفوسفور في الخارج، وبكفاءة عالية، وانخفاض دخان، لا غازات السامة في هذه العملية، وتشتت لها، المادية، الخواص الميكانيكية والاستقرار الحراري وخصائص لهب وتحسنت والتحسين.

بين النار وحماية البيئة لإيجاد توازن نقطة، وهي عقدة هامة في تطوير مستقبل لهب المنتجات. مثبطات اللهب أهمية في المجتمع الحديث لا يمكن تجاهلها، ولكن مع سلسلة من السياسات البيئية في أوروبا، وتطورها و تطبيق محدود بدرجات متفاوتة. كيفية حماية الأفراد والممتلكات من خطر الحريق، كما أنه يجعل شعلة المخاطر المحتملة على الإنسان والبيئة موجود لتقليل المحلي لهب التصنيع الشركات ومعاهد البحوث والمصب الكهربائية والإلكترونيات والبناء المواد والنقل والأثاث وغيرها من الصناعات محور الاهتمام المشترك.

مثبطات اللهب هي واحدة من أسرع المناطق نموا نوعا من البلاستيك إضافات. وتظهر البيانات أن الطلب العالمي الحالي على مثبطات اللهب إلى أكثر من 1.2 مليون طن / السنة، بما في ذلك الهالوجين القائمة على مثبطات اللهب والفوسفور مثبطات اللهب، مثبطات غير العضوية اللهب مثل مئات من الأصناف. ويرجع ذلك إلى الجوانب البيئية والسمية المعروفة، بدأ الاتحاد الأوروبي قبل عقد من الزمن، والأثر المحتمل لالإنتاج الضخم للمواد الكيميائية على وتقييم البيئة وصحة الإنسان. مثبطات اللهب ليست استثناء، وهناك مثبطات اللهب المبرومة والفوسفور لهب .. مثبطات بدأت التقييم الذي خماسي البروم ثنائي الفينيل، ثماني البروم ثنائي الفينيل وتقييم عشاري البروم ثنائي الفينيل وقد تم الانتهاء الاتحاد الأوروبي في أغسطس 15، 2004 بداية المعاقين الإثير خماسي وثماني البروم ثنائي الفينيل، نتائج تقييم المخاطر الذي أجري للعشاري البروم ثنائي الفينيل هو 'لا يوجد خطر واضح "على صحة الإنسان أو البيئة، لا اتخاذ التدابير للحد من المخاطر.

بالنسبة لـ Tetrabromobisphenol A ، الديوكسين HBCD ، بوتيل ثلاثي فينيل فوسفات استر (BPDP-71B)، ثلاثي فينيل الفوسفات, ثلاثي إيثيل الفوسفات, ثلاثي فينيل فسفيت، تريس (2-Chloro Ethyl) Ester (TCEP) ، تريس (2-Chloropropyl) الفوسفات (TCPP)، تريس (2,3 ثنائي كلورو-بروبيل) الفوسفات (لهب مادة TDCPP) و2,2 البس (كلوروميثيل YL) الحلقي (V-6)، بما في ذلك غيرها من مثبطات اللهب، هو الآن في عملية تقييم المخاطر في الاتحاد الأوروبي. وفي الوقت نفسه مع بعض لهب مؤازر مثل ثالث أكسيد الأنتيمون (Sb2O3) هو أيضا في عملية تقييم المخاطر في الاتحاد الأوروبي. ووفقا للخبراء، البيسفينول A يستخدم بشكل رئيسي في الدوائر المطبوعة لوحات، واستخدام البيسفينول A استجابة كاملة لراتنجات الايبوكسي التأسيسي المواد قاعدة . اللوحات الإلكترونية المطبوعة حاليا، بعض تقييم المخاطر الصحية EU الإنسان قد أبرم أن خطر البيسفينول ألف لا واضح، في أي حالة لا تضطر إلى اتخاذ تدابير للحد من المخاطر، البيئة جزءا من تقييم المخاطر لا يزال من المتوقع أن يكتمل في 2006 . الاتحاد الأوروبي عملية تقييم المخاطر، وقد درست أكثر من الدراسات 300 على البيسفينول A، وأكثر تعمقا الدراسات جارية.

ستة HBCD يستخدم بشكل رئيسي في بناء النسيج المواد البوليسترين العازلة مجلس المؤخرة طلاء. وفي الوقت الراهن، صحة الإنسان وتقييم المخاطر البيئية جزءا من الاتحاد الأوروبي لا تزال جارية. اضطرابات الغدد الصماء المواد الكيميائية الدراسة التي يمولها الاتحاد الأوروبي وجدت أن ستة HBCD والبيسفينول A لم تسبب القلق. مثبطات اللهب في والغدد الصماء آثار الاستنتاجات مشروع تقييم المخاطر المتكاملة أيضا أن تظهر الصحة العامة وسمية معلمات (السلوك، البقاء على قيد الحياة، ومعدل النمو وما يرتبط بها من الكبد ومبايض الجودة، الخ.) ستة HBCD والبيسفينول A لا تتأثر. المستمر الاتحاد الأوروبي تقييم المخاطر وهناك أيضا أربعة الكلور الفوسفور مثبطات اللهب (TCEP، TCPP، TDCP وV-6) تستخدم أساسا لتقييم المخاطر من مادة البولي يوريثين رغوة الاتحاد الأوروبي لTCEP قد اكتملت، وسيتم اعلانها ؛. خطر TCPP، TDCP وV-6 لتقييم صحة الإنسان وقسم البيئة ما زالت مستمرة. وفي حين إجراء المزيد من الاختبارات أيضا وجمع البيانات، وبعض ومن المتوقع تقييم المخاطر أن يكتمل في 2006، بينما التقييمات الأخرى سيتم الانتهاء منها في 2007. Sb2O3 المهلجنة مثبطات اللهب يستخدم أساسا كمادة مؤازر أو المرنة. وفي الوقت الراهن، صحة الإنسان وجزء البيئة لتقييم مخاطر الاتحاد الأوروبي ما زال جاريا، و الجزء الجديد من المناقشات على صحة الإنسان في يونيو من هذا العام، ومن المتوقع العنصر البيئي لإنجازها قبل نهاية العام.

أي نوع من المواد الكيميائية على البشر والبيئة هي إيجابيات وسلبيات، كيف تجنب العيوب، والمفتاح هو كيفية إدارة واستخدامها صحيح بالنسبة لتطبيقات لهب حتى أكثر وهكذا. ونحن ينبغي أن يستند إلى نتائج تقييم المخاطر، تماشيا مع العلم موقف، اسمحوا لهب حتى تلعب دورها الواجب في حماية حياة الإنسان والأمن الملكية من العام القادم وزارة أغراض العامة - .. الأماكن العامة لهب ستاندرد المنتجات من قبل وزارة الأمن العام لتطوير "مكان حرق العام لهب المنتجات والمكونات متطلبات الأداء وتحديد "ستاندرد سيتم يمكن رسميا نفذت مطلع العام المقبل، والذي لهب المنتجات البلاستيكية طرح زيادة الاحتياجات. المعيار هي وزارة الأمن العام من أجل السيطرة على نحو فعال الأماكن العامة وقوع خسائر بشرية و أضرار في الممتلكات في حالة نشوب حريق والتي وضعتها اللجنة الفنية الوطنية للتقييس اللجنة الفرعية على النار F ireproof مادة إدارة مركزية. المعايير الواضح في الأماكن العامة مع تعريف وتصنيف لهب المنتجات والمكونات والاحتراق متطلبات الأداء وتحديد الهوية، الخ، وأحكام منتجات البناء المستخدمة في الأماكن العامة، مواد الأرضيات، الأسلاك والكابلات، مآخذ، مفاتيح، إضاءة والأجهزة المنزلية، مثل شل البلاستيك والكراسي والأرائك، الاحتراق الأداء العزل طبقة والرغوة المستخدمة في فراش، طرح الموافق متطلبات لهب ستاندرد العلمية.

المانع صناعة مواد هي مرحلة هامة للبترول والصناعات الكيماوية، الراقية لهب المانع صناعة مواد تنتمي إلى الدولة لتشجيع تطوير الصناعات مواد جديدة. لدينا لاطلاق النار المانع صناعة مواد يتطور بسرعة، الصين اصبحت إنتاج في العالم والاستهلاك من لهب المانع صناعة مواد وإنتاج 2013 السنوي تم الوصول إليه 750,000 طن مثبطات، الأنتيمون أكسيد الفوسفور المحتوية على مثبطات اللهب، مثبطات اللهب المبرومة، أكسيد المغنيسيوم، الألومينا ومثبطات اللهب مواد البوليمرات الإنتاج من بين أعلى المعدلات في العالم. وخصوصا في تطوير عالية النار المانع صناعة مواد، وتشجيع الصناعة لتسريع التكيف الهيكلي، فوستر نقطة نمو اقتصادى جديدة.

مواد مثبطة بواسطة تعريف هو نظمت حول حرق الأصناف القابلة للاشتعال، التي تم تطبيقها في مجالات مهمة، والكيميائية. لدينا لاطلاق النار المانع صناعة مواد يتطور بسرعة. وخصوصا في تطوير عالية للحريق، المثبطة لصناعة مواد، وتشجيع الصناعة ل تسريع التكيف الهيكلي ، وتعزيز نقطة نمو اقتصادي جديد.

في السنوات الأخيرة، مع تعزيز التوعية البيئية، صديقة للبيئة الهالوجين خالية من لهب وقد تصبح اتجاه التنمية التكنولوجية. الخضراء المواد المانع على نحو متزايد حواجز هامة غير الجمركية في التجارة الدولية، والحواجز التقنية، أصدر الاتحاد الأوروبي التوجيه WEEE وROHS الخ، يتطلب كل سوق الاتحاد الأوروبي من المعدات الكهربائية والإلكترونية يجب أن تستوفي متطلبات المعايير البيئية في الاتحاد الأوروبي. من أجل حماية شعبنا هي الحياة والسلامة الممتلكات، وفي الوثيقة رقم 65 صدر في 2011 على المواد جدار العزل جعلت متطلبات أكثر صرامة. الصين هي بلد كبير المواد، A مادة البوليمر تحتل مكانة مهمة جدا في الصناعة، وبالتالي فإن تنمية البوليمر المواد الخضراء لهب التكنولوجيا هي قضية هامة جدا.

لدينا لاطلاق النار المانع صناعة مواد يتطور بسرعة، خصوصا في البلدان النامية الراقية لهب المانع صناعة مواد، وتشجيع الصناعة لتسريع التكيف الهيكلي، فوستر الجديدة النمو الاقتصادي نقطة. صناعة مواد المانع نحو اتجاه الأخضر، يمكن تعزيز تقدم الصين لحماية البيئة العمل ، في حين لإنتاج مجموعة أعمال مواد الوقود يجلب قوة الابتكار المستقل.

حقوق النشر: HTTP: //Www.yaruichemical.com

السابق:NONE!
باقات الاشتراك

تواصل معنا

  • جهات الاتصال: Ms.Shao
  • sales@yaruichem.com
  • سكايب: yaruichem@hotmail.com
  • هاتف: + 86-512-58961066
  • فاكس: + 86-512-58961068
  • QQ: 2880130940
  • العنوان: الطريق الدائري الجنوبي الثاني ، مدينة تشانغ جيا غانغ ، مقاطعة جيانغ سو ، الصين.
00000000

Logo
Tel: +86-512-58961066
Mobile: +86-18921980669
Fax:+86-512-58961068
sales@yaruichem.com
(China Flame Retardant Plasticizer, Curing Chain Extender Manufacturer)
中文
English
Korea
日本語
русский
français
العربية
हिन्दी
Español
Portugal
Yarui Banner
Company News

The difference between environmental protection and flame retardant technology trends and flame retardant

Flame Retardants Present, Organic And Inorganic, Halogen And Non-Halogen. Is A Brominated Organic Nitrogen Lines And Red Phosphorus Flame Retardants And Compounds For A Number Of Representatives Of The Inorganic Mainly Antimony Trioxide, Magnesium Hydroxide, Aluminum Hydroxide, Silicon And Other Flame Retardant System.

The Difference Between Environmental Protection And Flame Retardant Technology Trends And Flame Retardant

In General, Organic Flame Retardant Has A Good Affinity In Plastics, Brominated Flame Retardants Absolute Dominance In The Organic Flame Retardant System, Although On Environmental Issues, "Criticized" Many-Fold But It Has Been Difficult To Have Substituted Other Flame Retardant System.

In The Non-Halogen Flame Retardants Red Phosphorus Is A Better Flame Retardant, Has Added Less, Flame High Efficiency, Low Smoke, Low Toxicity, Widely Used And So On. Red Phosphorus And Aluminum Hydroxide, Expandable Graphite And Other Inorganic Flame Retardant Compound Used To Prepare A Composite Phosphorus / Magnesium, Phosphorus / Aluminum, Phosphorus / Graphite And Other Non-Halogen Flame Retardants, Can Significantly Reduce The Use Of Flame Retardant Amount, Thereby Improved Processability And Mechanical Properties Of Plastic Products. But Ordinary Red Phosphorus Easily Oxidized In Air, Moisture, Easily Lead To Dust Explosions, Transportation Difficulties, And Poor Compatibility With The Polymer Material Defect, The Application Range Is Limited. To Compensate For This Deficiency, In Order To Expand The Scope Of Application Of Red Phosphorus, We Have Adopted Advanced Foreign Microcapsule Coating Process, Making Microencapsulated Red Phosphorus. Microencapsulation Red Phosphorus In Addition To Overcome The Inherent Disadvantages Of Red Phosphorus Outside, And With High Efficiency, Low Smoke, No Toxic Gases In The Process, And Its Dispersion, Physical, Mechanical Properties, Thermal Stability And Flame Retardant Properties Were Improved And Improvement.

Between The Fire And Environmental Protection To Find A Balance Point, It Is An Important Node In The Future Development Of Flame Retardant Products. Flame Retardants Importance In Modern Society Can Not Be Ignored, But With A Series Of Environmental Policies In Europe, Its Development And Application Limited To Varying Degrees. How To Protect Personnel And Property From The Threat Of Fire, It Also Makes The Flame Of The Potential Hazards To Humans And The Environment Exists To Minimize Domestic Flame Retardant Manufacturing Enterprises, Research Institutes And Downstream Electrical And Electronics, Building Materials, Transportation And Furniture And Other Industries Focus Of Common Concern.

Flame Retardants Are One Of The Fastest Growing Varieties Of Plastics Additives. Data Shows That The Current Worldwide Demand For Flame Retardants Has More Than 1.2 Million Tons / Year, Including Halogen-Based Flame Retardants, Phosphorus Flame Retardants, Inorganic Flame Retardants Such As Hundreds Of Varieties. Due To The Well-Known Environmental And Toxicological Aspects, The EU Started A Decade Ago, The Potential Impact Of Mass Production Of Chemicals On The Environment And Human Health Assessment. Flame Retardants Is No Exception, There Are Brominated Flame Retardants And Phosphorus Flame Retardants Have Begun Assessment. Which The PentaBDE, OctaBDE And DecaBDE Assessment Has Been Completed. EU On August 15, 2004 Beginning Disabled PentaBDE And OctaBDE; Risk Assessment Findings Conducted For DecaBDE Is 'No Obvious Risk' To Human Health Or The Environment, Do Not Take The Risk Reduction Measures.

For Tetrabromobisphenol A, HBCD Dioxane, Butylated Triphenyl Phosphate Ester (BPDP-71B), Triphenyl Phosphate, Triethyl Phosphate, Triphenyl Phosphite, Tris (2-Chloro Ethyl) Ester (TCEP), Tris (2-Chloropropyl) Phosphate (TCPP), Tris (2,3-Dichloro-Propyl) Phosphate (Flame Retardant TDCPP) And 2,2-Bis (Chloromethyl Yl) Cyclopropane (V-6), Including Other Flame Retardants, Is Now In The EU Risk Assessment Process. Simultaneously With Certain Flame Retardant Synergist Such As Antimony Trioxide (Sb2O3) Is Also In The EU Risk Assessment Process. According To Experts, Tetrabromobisphenol A Is Mainly Used In Printed Circuit Boards, The Use Of Tetrabromobisphenol A Complete Response To The Epoxy Resin Constituting The Base Material Of The Printed Circuit Board. Currently, Some EU Human Health Risk Assessment Has Been Concluded That The Risk Of Tetrabromobisphenol A No Obvious, In Any Case Do Not Have To Take Risk Reduction Measures; Environmental Part Of The Risk Assessment Is Still Expected To Be Completed In 2006. EU Risk Assessment Process, Have Examined More Than 300 Studies On Tetrabromobisphenol A, And More In-Depth Studies Are In Progress.

Six HBCD Is Mainly Used In Construction Of Textile Material Polystyrene Insulation Board Backside Coating. Currently, Human Health And Environmental Risk Assessment Part Of The EU Are Still In Progress. Endocrine Disorders Chemical Substances EU-Funded Study Found That Six HBCD And Tetrabromobisphenol A Did Not Cause Concern. Flame Retardants On The Endocrine Effects Of Integrated Risk Assessment Project Conclusions Also Show General Health And Toxicity Parameters (Behavior, Survival, Growth Rate And Associated Liver And Gonads Quality, Etc.) Six HBCD And Tetrabromobisphenol A Are Not Affected . Ongoing EU Risk Assessment There Are Also Four Chlorine Phosphorous Flame Retardants (TCEP, TCPP, TDCP And V-6) Is Mainly Used For Polyurethane Foam. The EU Risk Assessment For TCEP Has Been Completed, To Be Announced; Risk TCPP, TDCP And V-6 For The Assessment Of Human Health And The Environment Section Is Still Ongoing. While Also Conduct More Testing And Data Collection. Some Of The Risk Assessment Is Expected To Be Completed In 2006, While Other Assessments Will Be Completed In 2007. Sb2O3 Halogenated Flame Retardants Mainly Used As A Synergist Or Elastomer. Currently, Human Health And The Environment Part Of The EU Risk Assessment Is Still In Progress. The New Part Of The Discussions On Human Health In June This Year, The Environmental Component Is Expected To Be Completed Before The End Of The Year.

Any Kind Of Chemicals On Humans And The Environment Are The Pros And Cons, How Avoiding Disadvantages, The Key Is How To Manage And Properly Used For Flame Retardant Applications Even More So. We Should Be Based On Risk Assessment Findings, In Line With A Scientific Attitude, Let The Flame Retardant To Play Its Due Role In The Protection Of Human Life And Property Security. From Next Year The Ministry Of Public Purposes - Public Spaces Flame Retardant Standard Products. By The Ministry Of Public Security To Develop A "Public Place Burning Flame Retardant Products And Components Performance Requirements And Identify The" Standard Will Be Formally Implemented Early Next Year, In Which The Flame Retardant Plastic Products Put Forward Higher Requirements. The Standard Is The Ministry Of Public Security In Order To Effectively Control Public Places Causing Casualties And Property Damage In Case Of Fire And Developed By The National Standardization Technical Committee Sub-Committee On Fire Fireproof Material Centralized Management. The Standards Clearly In Public Places With The Definition And Classification Of Flame Retardant Products And Components, Combustion Performance Requirements And Identification, Etc., The Provisions Of The Building Products Used In Public Places, Flooring Materials, Wire And Cable, Sockets, Switches, Lighting, Household Appliances, Such As Shell Plastics And Chairs, Sofas, Combustion Performance Insulation Layer And The Foam Used In The Mattress, Put Forward The Corresponding Flame Retardant Standard Grade Requirements.

Retardant Materials Industry Is An Important Petroleum And Chemical Industries, High-End Flame-Retardant Materials Industry Belong To The State To Encourage The Development Of New Materials Industries. Our Fire-Retardant Materials Industry Is Developing Rapidly, China Has Become The World'S Production And Consumption Of Flame-Retardant Materials Industry, 2013 Annual Production Reached 750,000 Tons Retardants, Antimony Oxide, Phosphorus-Containing Flame Retardants, Brominated Flame Retardants, Magnesia, Alumina And Flame-Retardant Polymer Materials Production Are Among The Highest In The World. Especially The Development Of High-Fire-Retardant Materials Industry, And Promote The Industry To Speed Up Structural Adjustment, Foster New Economic Growth Point.

Retardant Materials By Definition Is Organized Around A Burning Flammable Items, Which Have Been Applied In Important Areas, And Chemical. Our Fire-Retardant Materials Industry Is Developing Rapidly. Especially The Development Of High-Fire-Retardant Materials Industry, And Promote The Industry To Speed Up Structural Adjustment, Foster New Economic Growth Point.

In Recent Years, With The Enhancement Of Environmental Awareness, Environment-Friendly Halogen-Free Flame Retardant Has Become The Trend Of Technological Development. Green Retardant Materials Is Increasingly Becoming An Important Non-Tariff Barriers In International Trade, Technical Barriers, The EU Issued A Directive WEEE And ROHS Etc., Requires All EU Market Of Electrical And Electronic Equipment Must Meet The Requirements Of The EU Environmental Standards. In Order To Protect Our People'S Life And Property Safety, In Document No. 65 Issued In 2011 On The Wall Insulation Materials Made More Stringent Requirements. China Is A Big Country Material, A Polymer Material Occupies A Very Important Position In The Industry, So The Development Of Polymer Materials Green Flame Retardant Technology Is A Very Critical Issue.

Our Fire-Retardant Materials Industry Is Developing Rapidly, Especially In Developing High-End Flame-Retardant Materials Industry, And Promote The Industry To Speed Up Structural Adjustment, Foster New Economic Growth Point. Retardant Materials Industry Toward Green Direction, Can Promote The Progress Of China'S Environmental Protection Work, While For The Production Of Fuel Materials Business Group Brings The Power Of Independent Innovation.

Copyright: Http: //Www.yaruichemical.com

Previous:NONE!

Contact Us

  • Contacts: Ms.Shao
  • sales@yaruichem.com
  • Skype: yaruichem@hotmail.com
  • Tel: +86-512-58961066
  • Fax: +86-512-58961068
  • QQ: 18921980669
  • Address: South Second Ring Road, Zhang Jia Gang City,Jiang Su Province, China.