شعار
ياروي بانر
أخبار الشركة

الدولة الخارجية فوسفات مثبطات تسويق الوضع

مع والسريع تنمية اقتصاد السوق العالمي، والولايات المتحدة واليابان وأوروبا المانع استهلاك هيكل شهدت تغيرات كبيرة. عضوي الفسفور لهب الاستهلاك باطراد، تدريجيا محل الفوسفور لهب الهالوجين المحتوية على مثبطات اللهب، ولا سيما PC / ABS وPC البلاستيك الزوار TPP هل تقريبا جميع استخدام الفوسفور القائمة على مثبطات اللهب.

كيمتورا أمريكا وإسرائيل للكيماويات هو العالم الفوسفور القائمة على مثبطات اللهب الرئيسية الموردين. بالأضافة إلى إنتاج وتسويق تلك الفوسفات مثبطات اللهب، ولكن أيضا الإنتاج والمبيعات من مثبطات اللهب المبرومة في المنتجات. شركة كيمتورا الأمريكية في 2005 من قبل الولايات المتحدة كرومبتون (شركة كرومبتون) ومنطقة البحيرات الكبرى الكيميائية (البحيرات الكبرى الكيميائية) من الاندماج، الذي يشغل حاليا منصب'S العالمية الرائدة في مجال المواد الكيميائية المتخصصة الصانع والمورد. نموا كيمتورا الأمريكية بعض رواية لهب لاستبدال عشاري البروم ثنائي الفينيل، وتعلق عظيم الأهمية للهب المنتجات من المواد الخام لانتاج الجوانب البيئية المختلفة للانتعاش بعد والنفايات، وفي السنوات الأخيرة، كانت الولايات المتحدة أدركت أن الصين كيمتورا السوق من المهم جدا بالنسبة لمستقبل تطوير الأعمال.

تعطى آخر المحلية والأسواق الخارجية Diphenylolpropane، الفينول والبروبيلين وغيرها من أسعار المواد الخام تستمر في الارتفاع بشكل حاد، أعلنت شركة كيمتورا أمريكية حديثة أن لها إرادة في جميع أنحاء العالم الماركات Reofos وKronitex تنفيذ 25 في المئة من الفوسفات لهب الأسعار الزيادات.

آخر الصانع الولايات المتحدة من الفوسفات مثبطات اللهب Supresta، هل ضمن نطاق العالم الشهير لهب وزيوت التشحيم المصنعين والمسوقين. الرئيسي المنتجات العلامة التجارية هي Fyrol، Phosflex وFyrolflex مثل. وفي الوقت الحاضر، هذه مثبطات اللهب وقد استخدمت على نطاق واسع PC / ABS سبيكة، PU الرغوة، راتنجات الايبوكسي، الفينول الراتنجات وPVC الراتنج.
وبالإضافة إلى ذلك، من أجل تلبية النمو السوق يتطلب صديقة للبيئة لهب، اليابان Adeka (ADEKA) قررت أيضا أن تشانغشو، الصين Adeka الجميلة كيميكال الفوسفات مثبطات اللهب الطاقة الإنتاجية من 10,000 الحالي طن التوسع لطن 20,000. إلى جانب الصين تايوان شركة الكيماويات المنطقة

في تشانغتشون 0.6 مليون طن من الفوسفات قدرة مثبطات اللهب حاليا الشركة Adeka إجمالي الإنتاج سيصل إلى طن 30,000 الحجم.

باقات الاشتراك

تواصل معنا

  • جهات الاتصال: Ms.Shao
  • sales@yaruichem.com
  • سكايب: yaruichem@hotmail.com
  • هاتف: + 86-512-58961066
  • فاكس: + 86-512-58961068
  • QQ: 2880130940
  • العنوان: الطريق الدائري الجنوبي الثاني ، مدينة تشانغ جيا غانغ ، مقاطعة جيانغ سو ، الصين.
00000000

Logo
Tel: +86-512-58961066
Mobile: +86-18921980669
Fax:+86-512-58961068
sales@yaruichem.com
(China Flame Retardant Plasticizer, Curing Chain Extender Manufacturer)
中文
English
Korea
日本語
русский
français
العربية
हिन्दी
Español
Portugal
Yarui Banner
Company News

Foreign Phosphate Flame Retardant Marketing Status

   With The Rapid Development Of The World Market Economy, The US, Japan And Europe Retardant Consumption Structure Has Undergone Great Changes. Organic Phosphorus Flame Retardant Consumption Steadily, Gradually Replaced The Phosphorus Flame Retardant Halogen-Containing Flame Retardants, In Particular PC / ABS And PC Plastic Recent TPP Will Almost All Use Of Phosphorus-Based Flame Retardants.

   American Chemtura And Israel Chemicals Is The World'S Phosphorus-Based Flame Retardants Main Suppliers. In Addition To The Production And Marketing Of Their Phosphate Flame Retardants, But Also Production And Sales Of Brominated Flame Retardants In Products. American Chemtura Corporation In 2005 By The United States Crompton (Crompton Corporation) And Great Lakes Chemical (Great Lakes Chemical) From The Merger, Which Is Currently The World'S Leading Specialty Chemicals Manufacturer And Supplier. American Chemtura Developed Some Novel Flame Retardant To Replace DecaBDE, Attaches Great Importance To The Flame Retardant Products From Raw Materials To Produce Various Environmental Aspects Of The Recovery After The Waste, In Recent Years The United States Has Realized That China Chemtura Market It Is Very Important For Future Business Development.

   Given The Recent Domestic And Overseas Markets Diphenylolpropane, Phenol And Propylene And Other Raw Materials Prices Continue To Rise Sharply, The Recent US Chemtura Corporation Announced That Its Will Worldwide Brands Reofos And Kronitex The Implementation Of 25 Percent Of The Phosphate Flame Retardant Price Increases.

   Another US Manufacturer Of Phosphate Flame Retardants Supresta, Is Within The Range Of The World'S Famous Flame Retardant And Lubricant Manufacturers And Marketers. Its Main Brand Products Are Fyrol, Phosflex And Fyrolflex Like. At Present, These Flame Retardants Have Been Widely Used PC / ABS Alloy, PU Foam, Epoxy Resins, Phenolic Resins And PVC Resin.
In Addition, In Order To Meet Market Growth Requires Environmentally Friendly Flame Retardant, Japan Adeka (ADEKA) Also Decided To Changshu, China Adeka Fine Chemical Co. Phosphate Flame Retardants Production Capacity From The Current 10,000 Tons Expansion To 20,000 Tons. Coupled With China Taiwan Region Chemical Company

  In Changchun 0.6 Million Tons Of Phosphate Flame Retardants Currently Adeka Company Total Production Capacity Will Reach 30,000 Tons Of Scale.

Contact Us

  • Contacts: Ms.Shao
  • sales@yaruichem.com
  • Skype: yaruichem@hotmail.com
  • Tel: +86-512-58961066
  • Fax: +86-512-58961068
  • QQ: 18921980669
  • Address: South Second Ring Road, Zhang Jia Gang City,Jiang Su Province, China.