الشعار
الهاتف: +86-512-58961066
متحرك: +86-18921980669
فاكس:+86-512-58961068
sales@yaruichem.com
(الصين لهب تلدين, علاج سلسلة موسع الصانع)
中文
English
Korea
日本語
русский
français
العربية
हिन्दी
Español
Portugal
Yarui راية
أخبار الشركات

ثنائي ميثيل ثنائي الأمين Thiotoluene تطبيق PU مواد مضادة للماء

   لدينا نوع واحد مع E -300 كعامل علاج, لديها جيد الخواص الميكانيكية لل الأوردة منخفض الكثافة البولي يوريثين رغوة مصبوب. المهدرجة MDI و القيم أيزوسيانيت مكون, مؤشر ضابط صف من 1.00, بحيث E -300 في 23 ℃ مختلط مع 30S, عندما شعبة جل معلومات 28 دقيقة. لهذا السبب 50 Parts Voranol 4703 بوليول البوأجزاء Voranols Voranol 4925 البوليمر بوليول, 1.5 أجزاء ثنائي ايتانول أمين, 4.0 قطع المياه, 4.0 اجزاء من Niax Y- 10184A, 1. 2 اجزاء من Dabco 33 LV, 0 15 اجزاء من Niax A- 1 محفز, 2.5 أجزاء من خليط من E- 300 و 49.1 أجزاء Mondur TD -80 (TDI -80) في 230C, 1200 تزيد السرعة / دقيقة الخلط بالسرعة تحت 4S, ثم سكب وعاء آخر بين اللبن الإلكتروني بوصة رصد 7S, سماكة من الوقت 38 S, مجاني ارتفاS الوقت من 78 S, و رغوة في حالة جيدة.

ثنائي ميثيل ثنائي الأمين Thiotoluene تطبيق PU مواد مضادة للماء

   ذلك أن المكونات المذكورة أعلاه يتم خلط غير TDI, ثم اضاف TDI -80, و حرك في 1200 R / 5S دقيقة السرعة, خليط التفاعل أضيف قالب ويختم, 2 دقيقة بعد القالب في الفرن 8 دقيقة 60 ℃, و بعد ذلك تجريد, الرغوة الناتجة في 25 و ℃ 50% الرطوبة النسبية الشيخوخة 7D, الخواص الميكانيكية تقاس على النحو التالي: كثافة 30. 24 كجم / M3, قوة المسيل للدموع 311. 7 N / M, قوة الشد 142.83 KPa, استطالة 108%, 25% IFD 200. 1 KPa, 65% IFD 600. 3الجيش الشعبي الكوريa.

  PU طلاء مع ليونة ممتازة, متانة, على نطاق واسع المستخدمة في المواد و طلاء مقاوم للماء وغيرها من المجالات. لكن, و بوليول التقليدية المستخدمة في هذه العملية بأنها موسع سلسلة, ذلك يتطلب استخدام محفز في عملية درجة الحرارة منخفضة, كما عند استخدام موكا سلسلة من ردود الفعل موسع جدا ضعيف المقاومة للحرارة و الخواص الميكانيكية لل مواد الناتجة ماء, PU طلاء الفقراء الالتصاق بين الطلاء و الطلاء و PU بين .    

   A السلامة التي وضعتها الشركة, عند درجة حرارة منخفضة 0 ℃ علاج خصائص ممتازة, الأداء طلاء و الالتصاق و حسن بو مادة مضادة للماء [35]. و التركيب وكيل الرئيسي مع TDI استنادا Prepolymers, -ضابط صف المحتوى 1.500 ^ -6 .. %; تصليب المكون يتكون DMTDA و الأمينات العطرية الأخرى, و حمض محفز و الوزن الجزيئي <700 الدستور PPG. N (-NCO) N (-NHZ) _ (0. 8 ^} 3 0.): 1, PPG مبلغ يرضي N (ضابN صفO): N (-OH) = (.. 1 1 ^ 10 0): 1 محفز حمض عضوي جزئي يفضل, ويفضل أن يكون في جزء وكيل المعالجة الجماعية ل 0.0500 ^ 5.000. بالإضافة, صياغة قد تحتوي أيضا على قوة محفزة المعادن, المواد البلاستيكية, الحشو, المواد المضادة للاكسدة, مضادات الأكسدة, و صبغات. ^نشاءات, خلط الوكيل الرئيسي و كيل علاج, مع الأسطوانة يتم تطبيقها على المواد اللازمة للإنجاز (مثل الخرسانة) سطح الخليط في 20 جل ℃ وقت 15 ^ -30 دقيقة, المغلفة يفضل اليومين الأولين ثم الخطوة التالية بعد البناء, وهو توازن جيد من الوقت و بروئية. مواد مضادة للماء مع خصائص ميكانيكية جيدة ومقاومة للحرارة.

اتصل بنا

  • اتصالات: Ms.Shao
  • sales@yaruichem.com
  • سكايب: yaruichem@hotmail.com
  • الهاتف: +86-512-58961066
  • فاكس: +86-512-58961068
  • QQ: 18921980669
  • عنوان: بناء 10 B307 YangShe بلازا الشرقية تشانغ جيا قانغ مدينة مقاطعة جيانغسو الصين
أعلى عائد

Logo
Tel: +86-512-58961066
Mobile: +86-18921980669
Fax:+86-512-58961068
sales@yaruichem.com
(China Flame Retardant Plasticizer, Curing Chain Extender Manufacturer)
中文
English
Korea
日本語
русский
français
العربية
हिन्दी
Español
Portugal
Yarui Banner
Company News

Dimethyl Thiotoluene Diamine Application PU waterproof material

   Our One Kind With E-300 As A Curing Agent, Has Good Mechanical Properties Of Low-Density Polyurethane Foam Molded Veins. Hydrogenated MDI As The Isocyanate Component Values, NCO Index Of 1.00, So That E-300 At 23 ℃ Mixed With 30s, When The Gel Division About 28 Min. So That 50 Parts Voranol 4703 Polyether Polyol, 50 Parts Voranol 4925 Polymer Polyol, 1.5 Parts Diethanolamine, 4.0 Parts Water, 4.0 Parts Of Niax Y-10184A, 1. 2 Parts Of Dabco 33 LV, 0 15 Parts Of Niax A-1 Catalyst, 2.5 Parts Of A Mixture Of E-300 And 49.1 Parts Mondur TD-80 (TDI-80) At 230C, 1200 Rev / Min Speed Mixing Under 4s, Then Poured Another Container Between The Milk-Mail Inch Observation Of 7s, Thickening Time Of 38 S, Free Rise Time Of 78 S, The Foam In Good Condition.


   So That The Above-Mentioned Components Are Mixed Non-TDI, Then Added TDI-80, And Stirred At 1200 R / Min Speed 5s, The Reaction Mixture Was Added A Mold And Sealed, 2 Min After The Mold Into An Oven 8 Min 60 ℃, And Then Stripping, The Resulting Foam At 25 ℃ And 50% Relative Humidity Aging 7d, The Mechanical Properties Measured As Follows: Density 30. 24 Kg / M3, Tear Strength 311. 7 N / M, Tensile Strength 142.83 KPa, Elongation Of 108%, 25% IFD 200. 1 KPa, 65% IFD 600. 3 KPa.

  PU Coating With Excellent Softness, Durability, Widely Used In Waterproof Materials And Coatings And Other Fields. However, The Traditional Polyol Used In The Process As A Chain Extender, It Requires The Use Of A Catalyst At A Low Temperature Operation, As When Using MOCA Chain Extender Reaction Too Poor Heat Resistance And Mechanical Properties Of The Resulting Waterproof Material, PU Coating Of Poor Adhesion Between The Coating And Paint And PU Between.    

   A Safety Developed By Our Company, At A Low Temperature 0 ℃ Curing Excellent Properties, Coating Performance And Adhesion And Good PU Waterproof Material [35]. The Main Agent Composition With TDI Based Prepolymers, -NCO Content 1.500 ^ -6 .. %; Hardener Component Consists DMTDA And Other Aromatic Amines, The Acid Catalyst And The Molecular Weight <700 PPG Constitution. N (-NCO) N (-NHZ) _ (0. 8 ^} 3 0.): 1, PPG Amount Satisfies N (-NCO): N (-OH) = (.. 1 1 ^ 10 0): 1 The Catalyst Preferably Partial Organic Acid, Preferably In The Curing Agent Mass Fraction Of 0.0500 ^ 5.000. In Addition, The Formulation May Also Contain A Metal Catalyst, Plasticizers, Fillers, Antioxidants, Antioxidant, And Pigment. Construction, Mixing The Main Agent And Curing Agent, With A Roller Is Applied To The Material Required For Processing (Such As Concrete) Surface Of The Mixture At 20 ℃ Gel Time At 15 ^ -30 Min, Preferably Coated The First Two Days And Then The Next Step After The Construction, It Is A Good Balance Of Time And Curability. The Waterproof Material With Good Mechanical Properties And Heat Resistance.

Contact Us

  • Contacts: Ms.Shao
  • sales@yaruichem.com
  • Skype: yaruichem@hotmail.com
  • Tel: +86-512-58961066
  • Fax: +86-512-58961068
  • QQ: 18921980669
  • Address: South Second Ring Road, Zhang Jia Gang City,Jiang Su Province, China.