الشعار
الهاتف: +86-512-58961066
متحرك: +86-18921980669
فاكس:+86-512-58961068
sales@yaruichem.com
(الصين لهب تلدين, علاج سلسلة موسع الصانع)
中文
English
Korea
日本語
русский
français
العربية
हिन्दी
Español
Portugal
Yarui راية
صناعة الأخبار

علاج درجة الحرارة و علاج من المقاومة للحرارة وكيل علاج

   يختلف علاج مختلف وكيل علاج درجة الحرارة, المقاومة للحرارة من المنتج الشفاء أيضا مختلفة جدا. بشكل عام, استخدام عالية علاج درجة الحرارة وكيل علاج ويمكن الشفاء من المنتج ممتاز في مقاومة الحرارة. ل إضافة نوع البلمرة وكيل علاج, علاج درجة الحرارة ومقاومة للحرارة تحسين بالترتيب التالي:

   الأمينات الأليفاتية <الحلقية الأليفاتية البوليامين <الفينولية العطرية البوليامين ≈ <أنهيدريد

   المقاومة للحرارة حفزت عموما نوع Polyaddition وكيل علاج في مستويات العطرية البوليامين. البوليمرية الأنيونية (الأمينات التعليم العالي و إيميدازول العصور القديمة), الموجبة البلمرة نوع (مجمع BF3) هو الى حد كبير نفس المقاومة للحرارة, على الرغم من أنها مختلفة بشكل رئيسي الأولية آلية رد الفعل, ولكن في نهاية المطاف تشكيل هيكل الأثير بوند شبكة.

    رد فعل التفاعلات الكيميائية علاج, درجة الحرارة علاج أثر بشكل كبير لارتفاع درجات الحرارة, سرعة رد الفعل, جل وقت أقصر; القيمة لوغاريتمي مع زيادة خطية عموما في علاج درجة الحرارة دبق الوقت انخفض. ولكن درجة الحرارة علاج مرتفع جدا, كثيرا ما جعل الشفاء تدهور الأداء, حتى إن الحد الأعلى ل درجة الحرارة علاج من وجود; يجب تحديد ذلك أن سرعة علاج وعلاج المبادلات في درجات الحرارة, كما درجات الحرارة علاج مناسب. اضغط على درجة الحرارة علاج علاج وكيل إلى أربع فئات: درجة الحرارة منخفضة وكيل علاج في درجة حرارة أقل من درجة حرارة الغرفة; درجة حرارة الغرفة علاج وكيل علاج في درجة حرارة الغرفة ~ 50 ℃; وكيل درجة الحرارة علاج هل 50 ~ 100 ℃; درجة الحرارة العالية وكيل المعالجة عند درجة حرارة أعلى 100 ℃ . درجة الحرارة منخفضة وكيل علاج الأنواع تنتمي قابل للشفاء نادرا, بولي الكبريت نوع الكحول, اكتب, ا℃. Polyisocyanate; في السنوات الأخيرة تطوير الإنتاج المحلي لل أمين T- 31 المعدلة, YH -82 يمكن تعديل أمين علاج أدناه 0 ℃. تنتمي إلى أنواع مختلفة من درجة حرارة الغرفة علاج نوع: الأمينات الأليفاتية, الحلقية الأليفاتية الأمينات; منخفضة الوزن الجزيئي مادة البولي أميد و التعديل الأمينات العطرية. درجة الحرارة نوع المعالجة المنتمين الجزء الحلقية الأليفاتية الأمينات, الأمينات الثالثية, الحول الازولات و فلوريد البورون مجمعات. ينتمي إلى ارتفاع درجة الحرارة نوع المعالجة وكيل هل الأمينات العطرية, حمض المركبات الحمضية اثنين, RESOL الراتنجات, الراتنجات الأمينية, Dicyandiamide و هيدرازيد وما يماثلها.

   لدرجة حرارة عالية أنظمة المعالجة, درجة الحرارة علاج وبشكل عام تنقسم إلى مرحلتين, قبل جل عن طريق علاج درجة الحرارة منخفضة, مادة هلامية, أو بعد أن وصل إلى الدولة الدولة العليا من هلام, ثم تسخين درجة حرارة عالية بعد المعالجة (ما بعد العلاج), النسبي علاج ما قبل الشفاء قبل الفقرة (قبل العلاج).

اتصل بنا

  • اتصالات: Ms.Shao
  • sales@yaruichem.com
  • سكايب: yaruichem@hotmail.com
  • الهاتف: +86-512-58961066
  • فاكس: +86-512-58961068
  • QQ: 18921980669
  • عنوان: بناء 10 B307 YangShe بلازا الشرقية تشانغ جيا قانغ مدينة مقاطعة جيانغسو الصين
أعلى عائد

Logo
Tel: +86-512-58961066
Mobile: +86-18921980669
Fax:+86-512-58961068
sales@yaruichem.com
(China Flame Retardant Plasticizer, Curing Chain Extender Manufacturer)
中文
English
Korea
日本語
русский
français
العربية
हिन्दी
Español
Portugal
Yarui Banner
Industry News

Curing temperature and curing of the heat resistance of the curing agent

   Various Curing Agent Curing Temperature Varies, The Heat Resistance Of The Cured Product Is Also Very Different. In General, The Use Of High Curing Temperature Curing Agent Can Be Cured Product Excellent In Heat Resistance. For Addition Polymerization Type Curing Agent, Curing Temperature And Heat Resistance Improve In The Following Order:

   Aliphatic Polyamines <Alicyclic Polyamine <Phenolic Aromatic Polyamine ≈ <Anhydride

   Heat Resistance Generally Catalyzed Polyaddition Type Curing Agent In An Aromatic Polyamine Levels. Anionic Polymeric (Tertiary Amines And Imidazole Antiquity), Cation Polymerization Type (BF3 Complex) Is Substantially The Same As The Heat Resistance, Although It Is Mainly Different Initial Reaction Mechanism, But Eventually Form An Ether Bond Mesh Structure.

    A Chemical Reaction Curing Reaction, The Curing Temperature Greatly Affected By Temperature Increases, The Reaction Speed, Gel Time Is Shorter; Logarithmic Value With A Generally Linear Increase In Curing Temperature Gelation Time Decreased. But Curing Temperature Is Too High, Often Make The Cured Performance Degradation, So The Upper Limit Of The Curing Temperature Of Existence; Must Be Selected So That The Curing Speed And Curing Temperature Performance Tradeoffs, As Suitable Curing Temperatures. Press The Curing Temperature Curing Agent Into Four Categories: Low Temperature Curing Agent At A Temperature Below Room Temperature; Room Temperature Curing Agent Curing At Room Temperature ~ 50 ℃; Temperature Curing Agent Is 50 ~ 100 ℃; High Temperature Curing Agent At A Temperature Above 100 ℃ . Low Temperature Curing Agent Species Belong Rarely Curable, Poly-Sulfur Alcohol Type, Type, Etc. Polyisocyanate; In Recent Years The Development Of Domestic Production Of The T-31 Modified Amine, YH-82 Can Be Modified Amine Curing Below 0 ℃. Belong To Many Different Types Of Room Temperature Curing Type: Aliphatic Polyamines, Alicyclic Polyamines; Low Molecular Weight Polyamide And Modified Aromatic Amines. Temperature Curing Type Belonging Part Alicyclic Polyamines, Tertiary Amines, Squint Azoles And Boron Trifluoride Complexes. Belongs To The High Temperature-Type Curing Agent Are Aromatic Polyamines, Acid Anhydrides, Resol Resins, Amino Resins, Dicyandiamide And Hydrazide And The Like.

   For High Temperature Curing Systems, The Curing Temperature Is Generally Divided Into Two Stages, Prior To The Gel Using A Low Temperature Cure, Gel, Or After Reaching A State Higher Than The Gel State, And Then The High Temperature Heating After Curing (Post-Cure), Relative Curing The Pre-Cured Before Paragraph (Pre-Cure).

Contact Us

  • Contacts: Ms.Shao
  • sales@yaruichem.com
  • Skype: yaruichem@hotmail.com
  • Tel: +86-512-58961066
  • Fax: +86-512-58961068
  • QQ: 18921980669
  • Address: South Second Ring Road, Zhang Jia Gang City,Jiang Su Province, China.