شعار
ياروي بانر
اخبار الصناعة

سلسلة توسيع وكلاء وكلاء يشابك

موسعات سلسلة لاللدائن من مادة البولي يوريثين وتنقسم أكثر عادة إلى نوعين من Diamines وثنائيات متعددة الأثير كاملة. وموسع سلسلة هي خرسانة البولي يوريثين نظام وكيل علاج ما قبل الصب، البولي يوريثان بالحرارة، RIM من مادة البولي يوريثينسلسلة توسيع وكلاء وكلاء يشابك عملية من خطوة واحدة يمكن أن تستخدم أيضا موسع سلسلة، وزيادة في صلابة وقوة المرنة.

(1) A ديامين سلسلة موسع صب مادة البولي يوريثين المرنة التكنولوجيا المستخدمة عادة ديامين سلسلة موسعات. رد الفعل العطرية ديامين هو أقل بكثير من ودهني ديامين هذه عملية صب لديه القدرة على المناورة جيدة. صب مادة البولي يوريثين استخداما · أكبر كمية من 3,3' ثنائي كلورو-4,4 " -Diphenyl ديامين (الميثيلين مكرر أورثو Chloroaniline، موكا، المعروف أيضا باسم MBCA وMBOCA الخارجية). لأن موكا يحتوي على اثنين من جزيئات تحتوي على حلقة البنزين، وبعد ureido آلة توليد قوي، هذه العوامل تضفي إلى حد كبير ارتفاع القوة المرنة. موكا يمكن العمل حسنا مع TDI القائم قبل الجماعية. موكا هو الصلبة في درجة حرارة الغرفة، والحاجة إلى 100-110 درجة انصهار، وتستخدم عادة اللدائن حار عملية الصب. كانت هناك العديد من Diamines من خفى وقد وضعت، ولكن الأداء العام والأسعار الفجوة مع MOCA.At الداخل والخارج وضعت اثيل التولوين ديامين (DETDA) Dimethylthiotoluenediamine (DMTDA) السائل مثل العطرية دي موسعات أمين سلسلة. DMTDA أسعار سلسلة من ردود الفعل أقل من قبل الجماعي DMTDA 5-9 تايمز، ويمكن استخدامه لصب الأنظمة المرنة، واللزوجة في 20 الدرجات ل700mPa. · S، أداء معالجة وخصائص المرنة تكون قابلة للمقارنة مع وموكا.

(2) A موسع سلسلة وCrosslinker الكحول جلايكول الأصناف سلسلة موسع جلايكول، البروبيلين غليكول، 1,4-البيوتانديول 1,4 البس (2-هيدروكسي) هيدروكينون و[قال هيدروكينون Dihydroxyethyl الأثير، مكررا (- هيدروكسي) الأثير من الهيدروكينون، يشار HQEE] ، 2-ميثيل-1,3 Propanediol (β-MPD)، N، N- دي. (- هيدروكسي بروبيل) الأنيلين (BHPA) وما يماثلها البولي أوكسي إتيلين فينيل الأثير جلايكول الأمونيا سلسلة موسع يمكن استخدامها لصب المرنة MDI System.Diol سلسلة موسع سلسلة الموسع تستخدم للحصول على TPU وأخرى المرنة في TDI صب الأنظمة المرنة هذا يستخدم نادرا لأن من خصائص المرنة ضعيف. عن طريق والعطرية ديول (EG HQEE) إلى حد ما تحسين قوة للمقارنة دهني ديول، HQEE لكن باهظة الثمن، والانصهار HQEE العالي المواد الصلبة بحاجة الى ما قبل التدفئة لتذوب، ويؤثر به ريسورسينول تطبيق على نطاق واسع - مزدوجة. (β، - هيدروكسي) الأثير (HER) وHQEE هل أيزومرات عند استخدامها في مكان 1,4-BD HRE كما موسع سلسلة، وتحسين المقاومة للحرارة من مرونة الجسم، ويمكن تخفيض بالمقارنة مع تجهيز HQEE درجة الحرارة وتمديد وقت التشغيل، وانخفاض انكماش أسعار.

من أجل زيادة ويشابك كثافة المرنة لتحسين المرونة والحليب Swellable اللدائن، في كثير من الأحيان مجهزة كمية صغيرة من Triols، مثل Trimethylolpropane (TMP)، Triisopropanolamine (TIPA) وكيل يشابك البروبيونيك تريول.

من أجل تحسين بعض خصائص والتكنولوجيا المعالجة يمكن استخدامها مختلط سلسلة موسع. على سبيل المثال، الأمينات مع الكحول سلسلة موسع مع مزدوجة مستدق يمكن رؤية سلسلة موسع من وكلاء متعدد الوظائف يشابك التعاون. ووفقا للتقارير، المذيبات الخارجية المرنة على شبكة استخدام وضعت حديثا الهجين سلسلة TMP-TIPA يشابك وكيل.

باقات الاشتراك

تواصل معنا

  • جهات الاتصال: Ms.Shao
  • sales@yaruichem.com
  • سكايب: yaruichem@hotmail.com
  • هاتف: + 86-512-58961066
  • فاكس: + 86-512-58961068
  • QQ: 2880130940
  • العنوان: الطريق الدائري الجنوبي الثاني ، مدينة تشانغ جيا غانغ ، مقاطعة جيانغ سو ، الصين.
00000000

Logo
Tel: +86-512-58961066
Mobile: +86-18921980669
Fax:+86-512-58961068
sales@yaruichem.com
(China Flame Retardant Plasticizer, Curing Chain Extender Manufacturer)
中文
English
Korea
日本語
русский
français
العربية
हिन्दी
Español
Portugal
Yarui Banner
Industry News

Chain Extending Agents And Crosslinking Agents

      Chain Extenders For Polyurethane Elastomers Are More Usually Divided Into Two Types Of Diamines And Diols. The Chain Extender Is A Pre-Cast Concrete Polyurethane System Curing Agent, Thermoplastic Polyurethanes, RIM Polyurethane,Chain Extending Agents And Crosslinking Agents One-Step Process Can Also Be Used Chain Extender, An Increase In Hardness And Strength Of The Elastomer.

(1) A Diamine Chain Extender Casting Polyurethane Elastomer Technology Commonly Used Diamine Chain Extenders. Reactive Aromatic Diamine Is Much Lower Than The Aliphatic Diamine Such Casting Process Has Good Maneuverability. Casting Polyurethane Commonly Used · The Largest Amount Of 3,3'-Dichloro-4,4'-Diphenyl Diamine (Methylene Bis Ortho Chloroaniline, MOCA, Also Known As The MBCA And Foreign MBOCA). Because MOCA Contains Two Molecules Containing A Benzene Ring, And Having Ureido Generating Machine Of Strong, These Factors Largely Imparting High Strength Elastomer. MOCA Can Work Well With TDI Based Pre-Collective. MOCA Is Solid At Room Temperature, The Need To 100-110 Degrees Melting, Generally Used Elastomers Hot Casting Process. There Have Been Many Diamines Of Hefei Has Been Developed, But The Overall Performance And Price Gap With MOCA.At Home And Abroad Have Been Developed Diethyl Toluene Diamine (DETDA) Dimethylthiotoluenediamine (DMTDA) Liquid Such As An Aromatic Diamine Chain Extenders. DMTDA Chain Reaction Rate Is Lower Than The Pre-Collective DMTDA 5-9 Times, It Can Be Used For Casting Elastomer Systems, The Viscosity At 20 Degrees For 700mPa. · S, Processing Performance And Elastomeric Properties Can Be Comparable With The MOCA.

(2) A Chain Extender And Crosslinker Alcohol Glycol Chain Extender Varieties Glycol, Propylene Glycol, 1,4-Butanediol 1,4-Bis (2-Hydroxyethyl) Hydroquinone And [ He Said Hydroquinone Dihydroxyethyl Ether, Bis (- Hydroxyethyl) Ether Of Hydroquinone, Referred HQEE], 2-Methyl-1,3-Propanediol (β-MPD), N, N- Di (- Hydroxyethyl Propyl) Aniline (BHPA) And The Like. Polyoxyethylene Phenyl Ether Glycol Ammonia Chain Extender Can Be Used For Casting Elastomer MDI System.Diol Chain Extender Chain Extender Used For TPU And Other Elastomer In TDI Casting Elastomer Systems This Is Rarely Used Because Of Poor Elastomeric Properties. Using The Aromatic Diol (E.G. HQEE) To Some Extent Improve The Strength Comparable Aliphatic Diol, HQEE But Expensive, And HQEE Higher Melting Solids Need Pre-Heating To Melt, It Affects Its Wide Application. Resorcinol - Double (β, - Hydroxyethyl) Ether (HER) And HQEE Are Isomers. When Used In Place Of 1,4-BD HRE As Chain Extender, The Improvement Of Heat Resistance Of The Elastic Body, Can Be Reduced As Compared With HQEE Processing Temperature And Extend The Operating Time, Low Shrinkage Rate.

    In Order To Increase The Crosslinking Density Of The Elastomer To Improve Resilience And Milk Swellable Elastomers, Often Equipped With A Small Amount Of Triols, Such As Trimethylolpropane (TMP), Triisopropanolamine (TIPA) And Propionic Triol Crosslinking Agent.

     In Order To Improve Certain Properties And Processing Technology Can Be Used Mixed Chain Extender. For Example, The Amines With Alcohols Chain Extender With The Double-Barreled Can See The Chain Extender Of Multifunctional Crosslinking Agents Cooperate. According To Reports, Foreign Solvent Elastomer On The Use Of The Newly Developed Hybrid TMP-TIPA Chain Crosslinking Agent.

Contact Us

  • Contacts: Ms.Shao
  • sales@yaruichem.com
  • Skype: yaruichem@hotmail.com
  • Tel: +86-512-58961066
  • Fax: +86-512-58961068
  • QQ: 18921980669
  • Address: South Second Ring Road, Zhang Jia Gang City,Jiang Su Province, China.