الشعار
الهاتف: +86-512-58961066
متحرك: +86-18921980669
فاكس:+86-512-58961068
sales@yaruichem.com
(الصين لهب تلدين, علاج سلسلة موسع الصانع)
中文
English
Korea
日本語
русский
français
العربية
हिन्दी
Español
Portugal
Yarui راية
صناعة الأخبار

تطبيق DMTDA PU اللدائن

   تطبيق DMTDA PU اللدائن

   MOCA, DMTDA و TX- 1 (2,4-دي أمينو A 5- التولوين ثيول) ثلاثة أنواع من سلسلة موسع في PU المصبوب المرنة تطبيقات, Respectively, مع ثلاثة أنواع من سلسلة موسع لجعل نفسه PEA (حمض الخليك Polycaproamide جلايكول الإثيلين) -TDI Prepolymer الشفاء, ونظرا إلى حالتها في درجة الحرارة العادية يختلف, و ظروف التشغيل المختلفة وهكذا. ل نظام موكا, Prepolymer درجة الحرارة في 80-90 ℃, موكا درجة الحرارة في 95 -105 ℃, في الوقت جل 2-3 Min; و على سبيموكاMTDA و TX- 1 نظا℃درجة اعلى التوالي في Prepolymer 40-50 ℃, صب جل الوقت بعد 7-9 Min 3 هل كانت الأنظمة个مختلطة بشكل موحد, ضغط مصبوب ومملح في 110 ℃ تحت, Demدقيقة الوقت, Respectively:. MOCA 2-3 Min, DMTDA 4-5 Min, TX- 1 2-3 Min.

    ظاهر, السائل مصلب DMTDA و TX 1 بدلا من موكا, الخواص الميكانيكية لل و الناتجة PU اللدائن تلبي تماما متطلبات المستخدمين.

DMTDA      

    DMTDA درس حركية و PU Prepolymer و رد الفعل Cz9l ردنا. وأظهرت النتائج أن: في سلسلة من ردود الفعل الأولية الجسم وأظهرت وجود علاقة جيدة بين البلدين حيوية, حركية رد الفعل الأخير تتأثر درجة الحرارة. في درجات حرارة منخفضة, في رد فعل تسيطر عليها تأثير إنتشار, من الدرجة الثانية الحركية معدل ثابت يصبح أصغر, والعكس بالعكس. في سلسلة من ردود الفعل, وفقا ل معادلة أرينيوس, تنشيط الطاقة في الاتحاد الأوروبي الثاني 26. 3 KJ / Mol, تردد عامل A = 1. 9 X 108 Kg / (Mol · S) 0 1000C تحت DMTDA رد الفعل الأولي حساب معدل K ثابت?} A X 3. 7 X 10- 'كجم / (Mol · S), ثابت معدل تحت نفس الظروف و موكا KM}كجمول. O1 X 10-3 Kg S (Mol · S), وصف آخر DMTDA هل 3.7 مرات من موكا.

    I دراسة آثار E -300 سلسلة موسع ل PU اللدائن بواسطة متعامد التجريبية الطبيعة. وأظهرت النتائج أن: ① تحسين محتوى ضابط صف من Prepolymer, اللدائن صلابة, قوة الشد و 300% زيادة معامل, وانخفاض طفيف في استراحة الاستطالة في; و السبب هو زيادة الصلب الجزء المحتوى. ② لتسهيل عبر ربط, عموما لا تستخدم كمية كافية من سلسلة موسع في الحصول على سلسلة الجزيئية دييتيلين نقاط يشابك نبض. ③ الأمثل علاج حوالي الساعة 10H, 15ح بعد الخواص الميكانيكية تبقى على حالها في الأساس. زيادة ④ جل الوقت مع محتوى ضابط صف من سلسلة موسع و المقصرة, مع و E -300 و سلسلة موسع عندما, PPG Prepolymers وبناء أطول جل الوقت, PTMEG القائم Prepolymers تلاه, Prepolymerized المجموعة PEA كان أقصر.

اتصل بنا

  • اتصالات: Ms.Shao
  • sales@yaruichem.com
  • سكايب: yaruichem@hotmail.com
  • الهاتف: +86-512-58961066
  • فاكس: +86-512-58961068
  • QQ: 18921980669
  • عنوان: بناء 10 B307 YangShe بلازا الشرقية تشانغ جيا قانغ مدينة مقاطعة جيانغسو الصين
أعلى عائد

Logo
Tel: +86-512-58961066
Mobile: +86-18921980669
Fax:+86-512-58961068
sales@yaruichem.com
(China Flame Retardant Plasticizer, Curing Chain Extender Manufacturer)
中文
English
Korea
日本語
русский
français
العربية
हिन्दी
Español
Portugal
Yarui Banner
Industry News

Application DMTDA PU Elastomers

   Application DMTDA PU Elastomers

   MOCA, DMTDA And TX-1 (2,4-Diamino A 5- Thiol Toluene) Three Kinds Of Chain Extender In PU Cast Elastomer Applications, Respectively, With Three Kinds Of Chain Extender To Make The Same PEA (Polycaproamide Acetic Acid Ethylene Glycol) -TDI Prepolymer Cured, Due To Their State At Normal Temperature Is Different, And Thus Different Operating Conditions. For MOCA System, Prepolymer Temperature At 80-90 ℃, MOCA Temperature At 95 -105 ℃, The Gel Time 2-3 Min; And For DMTDA And TX-1 System, The Prepolymer Temperature At 40-50 ℃, Pour Gel Time After 7-9 Min 3 个 Systems Were Uniformly Mixed, Compression Molded And Cured At 110 ℃ Under, Demold Time, Respectively:. MOCA 2-3 Min, DMTDA 4-5 Min, TX-1 2-3 Min.

    Visible, Liquid Hardener DMTDA And TX 1 Instead Of MOCA, The Mechanical Properties Of The Resulting PU Elastomers Fully Meet The Requirements Of Users.

      

    DMTDA Studied Kinetics And PU Prepolymer And Reactive Cz9l Our Response. The Results Showed That: The Initial Reaction Body Chain Showed A Good Relationship Between The Two Dynamics, The Latter Reaction Kinetics Influenced By Temperature. At Low Temperatures, The Reaction Is Controlled By Diffusion Effect, Second-Order Kinetic Rate Constant Becomes Smaller, And Vice Versa. In The Chain Reaction, According To The Arrhenius Equation, The Activation Energy Eu Two 26. 3 KJ / Mol, Frequency Factor A = 1. 9 X 108 Kg / (Mol · S) 0 1000C Under The Initial Reaction DMTDA Calculated The Rate Constant K?} A = 3. 7 X 10- 'Kg / (Mol · S), The Rate Constant Under The Same Conditions As MOCA KM} = 1. O1 X 10-3 Kg / (Mol · S), Described DMTDA Activity Is 3.7 Times That Of MOCA.

    I Study The Effects Of E-300 Chain Extender For PU Elastomers By Orthogonal Experimental Nature. The Results Showed That: ① Improve A NCO Content Of The Prepolymer, Elastomers Hardness, Tensile Strength And 300% Modulus Increases, And A Slight Decrease In The Elongation At Break; The Reason Is To Increase The Hard Segment Content. ② To Facilitate Cross-Linking, Generally Do Not Use A Sufficient Amount Of Chain Extender To Get In The Molecular Chain Of Diethylene Pulse Crosslinking Points. ③ Optimum Curing Time Is About 10h, 15h After Mechanical Properties Remain Basically Unchanged. ④ Gel Time Increased With An NCO Content Of Chain Extender And Shortened, With The E-300 As Chain Extender When, PPG Based Prepolymers Longest Gel Time, PTMEG Based Prepolymers Followed, PEA Group Prepolymerized It Was The Shortest.

Contact Us

  • Contacts: Ms.Shao
  • sales@yaruichem.com
  • Skype: yaruichem@hotmail.com
  • Tel: +86-512-58961066
  • Fax: +86-512-58961068
  • QQ: 18921980669
  • Address: South Second Ring Road, Zhang Jia Gang City,Jiang Su Province, China.