شعار
يا روي راية
وكيل علاج | موسع سلسلة
  • 4,4'-Methylenebis (N-sec-butylaniline) | Unilink4200 |

4,4'-Methylenebis (N-sec-butylaniline) | Unilink4200 |

  • وصف:
  • نظرة عامة على المنتج:

    المظهر: البني الفاتح إلى الداكن العنبر LiquidPacking: 200 KG / حديد DrumMonthly الإنتاج: طن 30

    الاستخدام:

    4,4' البس-S-Butylaminodiphenylmethane، Unilink4200-MDBA يمكن تطبيقها على الصلب رغوة، رغوة لينة، وCoatingMaterials والمواد اللاصقة ومانعات التسرب، اللدائن، عادة ما يستخدم من 1-5٪ .4,4'-مزدوجة الثانوية PolyolsButylaminodiphenyl الميثان MDBA يمكن أيضا أن تستخدم للحصول على بخاخ البولى يوريا، ومجموعة متنوعة من المعادن والمركبات RepairsComplementary الخرسانة.

    ميزة:

    السائل، آمنة وسهلة OperateLong الحياة في KettleLow سمية - أميس اختبار NegativeIncreased التنقل وAdhesionLow الرطوبة SensitivityCan استخدامها لنضوج MDI PrepolymersCompatible مع مجموعة متنوعة من بوليول المشارك علاج وكلاء والبولي باقي ChemicalsCan استخدامها لدرجة حرارة الغرفة CuringHard رغوة: تعزيز الانضغاط الأبعاد الاستقرار وانخفاض هشاشة، وارتفاع أسعار الإغلاق الخليوي، منخفضة الحرارية ConductivityTDI رغوة لينة: منخفض الكثافة، قوة عالية، وتحميل عالية حمل CapacityMDI رغوة لينة: منخفض الكثافة، وانخفاض صلابة، زيادة القوة

  • اتصل الآن
  • MSDS تحميل
  • شهادة توثيق البرامج تحميل

السابق: لا شيء!

التالي: الميثيل سيكلوهكسان دايمين |

  • المعلمات المادية
  • عملية الإنتاج
  • حزم
  • COA
  • TDS
  • MSDS

المنتج مقدمة
سلسلة موسع MDBA هو الاسم التجاري ل 4,4'-Methylenebis (N-sec-butylaniline) 4,4'-Bis-S-Butylaminodiphenylmethane ، والتي يمكن استدعائها أيضًا Unilink 4200، A السائل الثانوية ديامين في أي ذرات الهيدروجين في كل مجموعة الأمينية يتم استبدال من قبل مجموعة ثانية بوتيل، وهو المحدودة. مزيج من ذرات الهيدروجين النشطة والمجموعات ثانية بوتيل في الفضاء تنتج عددا من خصائص فريدة من نوعها، والأمينية شاردة أشكال A بوند اليوريا الذي يؤثر على الجزء الصلب، بينما بوتيل بمثابة تلدين الداخلية، يعد تعلق على مصفوفة البوليمر، كما أنه يمكن أن تتسرب خارج، وأنها لن يعجل. وفي الوقت نفسه، مجموعة الكيل يزيد من ذوبان وديامين ذلك أنه يمكن أن يختلط مع أي بوليول وبوليامين.

الاسم الصيني:4,4'-Dual S-Amino Diphenyl Methane,Unilink4200,سلسلة موسع MDBA

4,4'-Methylenebis (N-sec-butylaniline)، 4,4'-Bis-Succinic Diphenylmethane Cas Number: 5285-60-9

مزايا:
سائل وآمن وسهل التشغيل
حياة طويلة في غلاية
سمية منخفضة - اختبار أميس سلبي
زيادة التنقل والالتصاق
حساسية منخفضة الرطوبة
يمكن استخدامها لنضج Prepolymers MDI
متوافق مع مجموعة متنوعة من وكلاء علاج البوليول المشترك والكيماويات الأخرى من مادة البولي يوريثين
يمكن استخدامها لعلاج درجة حرارة الغرفة
رغوة صلبة: تعزيز الانضغاط الأبعاد الاستقرار وانخفاض هشاشة، وارتفاع أسعار الإغلاق الخلية، وانخفاض الموصلية الحرارية
TDI رغوة لينة: منخفض الكثافة، قوة عالية، وتحميل عالية وإذ MDI رغوة لينة: منخفض الكثافة، وانخفاض صلابة والقوة المحسن


استخدام المنتج
4,4'-Methylenebis (N-ثانية-butylaniline)، 4,4' البس-S-Butylaminodiphenylmethane، Unilink4200-سلسلة موسع MDBA يمكن تطبيقها على الصلب رغوة، رغوة لينة، الطلاء والمواد اللاصقة ومانعات التسرب، اللدائن، استخدام نموذجي من 1-5 ٪ من Polyols.4، 4'-دي-S-Butylaminodiphenylmethane-سلسلة موسع MDBA يمكن أن تستخدم أيضا لرش البولى يوريا، ومجموعة متنوعة من المركبات على المعادن وإصلاح الخرسانة.
رغوة ناعمة
رغوة الأكبر - في ستاندرد TDI ومرونة عالية رغوة دمج، إضافة 3-5 بى من 4,4' البس-S-Butylaminodiphenylmethane-MDBA يحسن قوة الشد ورغوة، والقوة المسيل للدموع، وتحميل حمل الأداء القدرات، في معظم الحالات، هذه المزايا تتحقق في الحد من رغوة الكثافة في البوليستر رغوة، ونفس النسبة من 4,4 "- مكرر S-Butylaminodiphenylmethane-MDBA يمكن أن تحسن بشكل كبير من قوة المسيل للدموع والأداء الحاملة تحميل، ولا يؤثر على خصائص أخرى من رغوة .
كسوات مصبوب الباردة - وقد تم تأكيد ذلك في التطبيقات التجارية أن إضافة 1-2php من 4,4'-BISS-Butylaminodiphenylmethane-MDBA يمكن أن تقلل من كثافة وتنعيم رغوة، تحسين وبالتالي وخصائص رغوة يمكن أن تزيد أيضا قوة الشد، المسيل للدموع القوة والاستطالة ، وتقصير زمن التجديف.

رغوة صلبة
رغوة البولي يوريثان الصلبة - طريق 4,4' البس-S-Butylaminodiphenylmethane، Unilink 4200-سلسلة موسع MDBA، مع 3 ل5 بى في المياه خالية من النظام رغوة جامدة المياه أو يمكن، زيادة كبيرة في قوة ضاغطة والأبعاد استقرار رغوة، في حين خفض هشاشة، وزيادة أسعار مغلق خلية، وتقليل التوصيل الحراري.
Polyisocyanurate فقاعات الصلبة - - إضافة 5 بى من 4,4' البس-S-Butylaminodiphenylmethane-MDBA لنظام يمكن أن تزيد من قوة ضاغطة بواسطة 100٪ في ارتفاع نسب مهب المياه أو جميع المياه رغوي، والاستقرار الأبعاد بشكل ملحوظ تحسن.

الطلاءات / المواد اللاصقة / ولاصق / اللدائن
الطلاء - -. 4,4' البس-S-Butylaminodiphenylmethane، Unilink4200-سلسلة موسع MDBA يمكن استخدامها لدرجة حرارة الغرفة علاج من TDI وMDI الطلاء مع محفز المناسب المشارك وكيل علاج، يمكن أن تستخدم لرذاذ الطلاء، صب النظام المركب. صياغة 4,4' البس-S-Butylaminodiphenylmethane-MDBA كعامل علاج يمكن أن تحسن من التصاق ونوعية السطح.
المواد اللاصقة - 4,4' البس-S-Butylaminodiphenylmethane-MDBA يسمح طبقة قاعدة الرطب أفضل والشفاء بوليمر تتمسك أفضل إلى السطح المطلي الصلب اللدائن - 4,4' البس-S-Butylaminodiphenylmethane، Unilink 4200-MDBA يمكن استخدامها ل نضوج MDI نصف Prepolymers لإنتاج سلسلة من صلابة عالية اللدائن.
اللدائن لينة - استخدام 4,4' البس-S-Butylaminodiphenylmethane-MDBA كعامل علاج يمكن تمديد حياة من غلاية لإنتاج اللدائن الناعمة للاستخدام والسدود الصناعية.

البوليوريا
خفض معدل التبلور رد فعل يجعل من الممكن لإنتاج هذه البوليمرات عالية صلابة بواسطة تقنيات صب بخاخ. المطول سرعة دبق يمكن تحسين الالتصاق مع طبقة قاعدة، سيولة، والترابط بين الطلاء والسطحية الجودة. استخدام 4,4' البس-S -Butylaminodiphenylmethane-MDBA كعامل علاج تحسن كبير في مقاومة تأثير البوليمر في درجات الحرارة المنخفضة.

الخصائص الفيزيائية والكيميائية
طريقة الكشف عن وحدة مؤشر البند
مظهر بني فاتح إلى سائل كهرماني داكن - معاينة بصرية
الطهارة ≥96.0٪ (A / A) GC
محتوى MDA ≤ 0.030٪ (A / A) GC
الرطوبة ≤ 0.05٪ (جزء الشامل) GB 6283 (كارل فيشر الطريقة)
MDBA Equivalent 153 - 161 GC

مواصفات التعبئة
18 Kg صفيح برميل
200 Kg Iron Drum
التخزين (الاستخدام) الاحتياطات
تخزن في حاوية محكمة الغلق في مكان بارد، حسنا التهوية مكان بعيدا عن مصادر الاشتعال.
تجنب العين الاتصال وتجنب فترات طويلة الجلد الاتصال أو استنشاق البخار. لا استوعب و. المحظورة قرب تخزين الحاويات
استخدام اللحام وقطع المعدات حتى لا يسبب انفجار البخار.

4,4'-Methylenebis (N-sec-butylaniline)، Safety Procautions
Toxicity، LD 50 (Oral، Rat) 1,380 Mg / Kg
(التحقق من المواد المسرطنة) اختبار Ames: سلبي
هذا المنتج لا ينتمي إلى المنظمة البحرية الدولية "البضائع الخطرة" (IMDG)

باقات الاشتراك

تواصل معنا

  • جهات الاتصال: Ms.Shao
  • sales@yaruichem.com
  • سكايب: yaruichem@hotmail.com
  • هاتف: + 86-512-58961066
  • فاكس: + 86-512-58961068
  • QQ: 2880130940
  • العنوان: الطريق الدائري الجنوبي الثاني ، مدينة تشانغ جيا غانغ ، مقاطعة جيانغ سو ، الصين.
00000000

Logo
Tel: +86-512-58961066
Mobile: +86-18921980669
Fax:+86-512-58961068
sales@yaruichem.com
(China Flame Retardant Plasticizer, Curing Chain Extender Manufacturer)
中文
English
Korea
日本語
русский
français
العربية
हिन्दी
Español
Portugal
Ya Rui banner
Curing Agent|Chain Extender
  • 4,4'-Methylenebis (N-sec-butylaniline)|Unilink4200|Chain Extender MDBA

4,4'-Methylenebis (N-sec-butylaniline)|Unilink4200|Chain Extender MDBA

  • Description:
  • Product Overview:

    Appearance: Light Brown To Dark Amber LiquidPacking: 200 KG/Iron DrumMonthly Production: 30 Tons

    Use:

    4,4'-Bis-S-Butylaminodiphenylmethane, Unilink4200-MDBA Can Be Applied To Hard Foam, Soft Foam, And CoatingMaterials, Adhesives, Sealants, Elastomers, Typical Uses Of 1-5%.4,4'-Double Secondary PolyolsButylaminodiphenyl Methane-MDBA Can Also Be Used For Spray Polyurea, And For A Variety Of Metal And Concrete RepairsComplementary Compounds.

    Advantage:

    Liquid, Safe And Easy To OperateLong Life In The KettleLow Toxicity - Ames Test NegativeIncreased Mobility And AdhesionLow Humidity SensitivityCan Be Used For The Maturation Of MDI PrepolymersCompatible With A Variety Of Polyol Co-Curing Agents And Other Polyurethane ChemicalsCan Be Used For Room Temperature CuringHard Foam: Enhanced Compressive Dimensional Stability, Reduced Brittleness, High Closed Cell Rate, Low Thermal ConductivityTDI Soft Foam: Low Density, High Strength, High Load Carrying CapacityMDI Soft Foam: Low Density, Low Hardness, Increased Strength

  • Contact Now
  • Msds Download
  • Coa Download
  • Physical Parameters
  • Production Process
  • Packing
  • COA
  • TDS
  • MSDS

Product Introduction
Chain Extender MDBA Is A Trade Name Of 4,4'-Methylenebis (N-sec-butylaniline) 4,4'-Bis-S-Butylaminodiphenylmethane, Which May Also Be Called Unilink 4200, A Liquid Secondary Diamine In Which Hydrogen Atoms On Each Amino Group Are Replaced By A Sec-Butyl Group, Which Is Limited. The Combination Of Active Hydrogen Atoms And Sec-Butyl Groups In The Space Produces A Number Of Unique Properties. The Amino Moiety Forms A Urea Bond That Affects The Hard Segment, While Butyl Acts As An Internal Plasticizer. It Is Attached To The Polymer Matrix, Neither It Will Leach Out, And It Will Not Precipitate. Simultaneously, The Alkyl Group Increases The Solubility Of The Diamine So That It Can Be Mixed With Almost Any Polyol And Polyamine.

Chinese Name:4,4’-双仲丁氨基二苯基甲烷,Unilink4200,扩链剂MDBA

4,4'-Methylenebis (N-sec-butylaniline),4,4'-Bis-Succinic Diphenylmethane Cas Number: 5285-60-9

Advantages:
Liquid, Safe And Easy To Operate
Long Life In The Kettle
Low Toxicity - Ames Test Negative
Increased Mobility And Adhesion
Low Humidity Sensitivity
Can Be Used For The Maturation Of MDI Prepolymers
Compatible With A Variety Of Polyol Co-Curing Agents And Other Polyurethane Chemicals
Can Be Used For Room Temperature Curing
Hard Foam: Enhanced Compressive Dimensional Stability, Reduced Brittleness, High Closed Cell Rate, Low Thermal Conductivity
TDI Soft Foam: Low Density, High Strength, High Load Bearing MDI Soft Foam: Low Density, Low Hardness, Enhanced Strength


Product Use
4,4'-Methylenebis (N-sec-butylaniline),4,4'-Bis-S-Butylaminodiphenylmethane, Unilink4200-Chain Extender MDBA Can Be Applied To Hard Foam, Soft Foam, Paint, Adhesives, Sealants, Elastomers, Typical Usage Of 1-5% Of Polyols.4 ,4'-Di-S-Butylaminodiphenylmethane-Chain Extender MDBA Can Also Be Used For Spraying Polyurea, And A Variety Of Compounds For Metal And Concrete Repair.
Soft Foam
   Bulk Foam - In Standard TDI And High Resilience Foam Combinations, The Addition Of 3-5 Php Of 4,4'-Bis-S-Butylaminodiphenylmethane-MDBA Improves The Foam'S Tensile Strength, Tear Strength, And Load Carrying Capacity. Performance, In Most Cases, These Advantages Are Achieved In Reducing The Foam Density In The Polyester Foam, The Same Ratio Of 4,4 '- Bis-S-Butylaminodiphenylmethane-MDBA Can Significantly Improve The Tear Strength And Load-Carrying Performance, And Does Not Affect The Other Properties Of The Foam.
   Cold Molded Foams - It Has Been Confirmed In Commercial Applications That The Addition Of 1-2php Of 4,4'-Biss-Butylaminodiphenylmethane-MDBA Can Reduce The Density And Soften The Foam, Thereby Optimizing The Foam Properties. It Can Also Increase Tensile Strength, Tear Strength And Elongation, And Shorten The Demolding Time.

Hard Foam
   Polyurethane Rigid Foam - Using 4,4'-Bis-S-Butylaminodiphenylmethane, Unilink 4200-Chain Extender MDBA, With 3 To 5 Php In A Water or Water-Free Rigid Foam System, Can Significantly Increase The Compressive Strength And Dimensional Stability Of The Foam, While Reduce Brittleness, Increase Closed-Cell Rate, And Reduce Thermal Conductivity.
   Polyisocyanurate Rigid Bubbles - - The Addition Of 5 Php Of 4,4'-Bis-S-Butylaminodiphenylmethane-MDBA To The System Can Increase The Compressive Strength By 100% In High Proportions Of Water-Blown or All-Water Foaming , The Dimensional Stability Is Significantly Improved.

Coatings / Adhesives / Sealants / Elastomers
   Coatings - - 4,4'-Bis-S-Butylaminodiphenylmethane, Unilink4200-Chain Extender MDBA Can Be Used For Room Temperature Curing Of TDI And MDI Coatings. With The Appropriate Catalyst Co-Curing Agent, Can Be Used For Spray Coating, Casting Compound System. The Formulation Of 4,4'-Bis-S-Butylaminodiphenylmethane-MDBA As A Curing Agent Can Improve The Adhesion And The Surface Quality.
   Adhesives - 4,4'-Bis-S-Butylaminodiphenylmethane-MDBA Allows The Base Layer To Wet Better And The Cured Polymer Adheres Better To The Coated Surface. Hard Elastomers - 4,4'-Bis-S-Butylaminodiphenylmethane, Unilink 4200-MDBA Can Be Used For The Maturation Of MDI Semi-Prepolymers To Produce A Series Of High Hardness Elastomers.
   Soft Elastomers - The Use Of 4,4'-Bis-S-Butylaminodiphenylmethane-MDBA As A Curing Agent Can Extend The Life Of The Kettle To Produce Soft Elastomers For Use As Industrial Sealants.

Polyurea
Reducing The Gelling Reaction Rate Makes It Possible To Produce Such High Hardness Polymers By Spray Casting Techniques. Prolonged Gelation Speed Can Improve The Adhesion With The Base Layer, Fluidity, Bonding Between The Coatings And Surface Quality. The Use Of 4,4'-Bis-S-Butylaminodiphenylmethane-MDBA As A Curing Agent Significantly Improves The Impact Resistance Of The Polymer At Low Temperatures.

Physical And Chemical Properties
Item Indicator Unit Detection Method
Appearance Light Brown To Dark Amber Liquid - Visual Inspection
Purity ≥96.0 %(A/A) GC
MDA Content ≤ 0.030 % (A/A) GC
Moisture ≤ 0.05 % (Mass Fraction) GB 6283 (Karl Fischer Method)
MDBA Equivalent 153 - 161 GC

Packing Specifications
18 Kg Tinplate Barrel
200 Kg Iron Drum
Storage (Use) Precautions
Store In A Properly Sealed Container In A Cool, Well-Ventilated Place Away From Sources Of Ignition.
Avoid Eye Contact And Avoid Prolonged Skin Contact or Inhalation Of Steam. Do Not Ingest It. Prohibited Near The Storage Container
Use Welding And Cutting Equipment So As Not To Cause Steam Explosion.

4,4'-Methylenebis (N-sec-butylaniline), Safety Precautions
Toxicity, LD 50 (Oral, Rat) 1,380 Mg/Kg
(Check Carcinogens) Ames Test : Negative
This Product Does Not Belong To The International Maritime organization’S Dangerous Goods (IMDG)

Online Inquiry

Please feel free to give your inquiry in the form below. We will reply you in 24 hours.

 

Products

Contact Us

  • Contacts: Ms.Shao
  • sales@yaruichem.com
  • Skype: yaruichem@hotmail.com
  • Tel: +86-512-58961066
  • Fax: +86-512-58961068
  • QQ: 18921980669
  • Address: South Second Ring Road, Zhang Jia Gang City,Jiang Su Province, China.