شعار
يا روي راية
وكيل علاج | موسع سلسلة
  • 4,4'-Methylene-bis (3-chloro-2,6-diethylaniline) | Curing Agent Chain Extender MCDEA

4,4'-Methylene-bis (3-chloro-2,6-diethylaniline) | Curing Agent Chain Extender MCDEA

  • وصف:
  • نظرة عامة على المنتج:

    المظهر: أصفر باهت إلى مسحوق بلوري أبيض أو ColumnarPacking: الوزن الصافي الكرتون الطبول / صناديق متوفرة في 3kg، 20kg و40kg Respectively.Monthly الإنتاج: طن 10

    الاستخدام:

    4,4'-الميثيلين مكرر (3-كلورو-2,6-Diethylaniline) (سلسلة وكيل علاج موسع MCDEA) هو MDA DerivativeIn فيفو، PU اللدائن مع خصائص ممتازة يمكن تحضير تركيبة مع Prepolymers TDI. وبين موكا المقابلة، وخليط من 740M يمكن تحسين أداء PU اللدائن وعرض A جيد مضافة Effect.In وPU الصب، رش، RIM وعملية أخرى أساليب التكنولوجيا، فضلا عن الصغيرة التي يسهل اختراقها المنتجات، TPU، مواد لاصقة، طلاء وكلاء وغيرها من المنتجات تستخدم على نطاق التحضير هذا المنتج هو أساسا غير سامة والموافقة عليها من قبل الاتحاد الأوروبي للغذاء والدواء مناسبات الاتصال.
    . ويتميز هذا المنتج التوافق جيد والتوافق مع Prepolymers TDI وPU المنتجات المحضرة هل ممتازة خصائص Properties.The الفيزيائية والدينامية الميكانيكية يمكن تطبيقها على PU الصب، رش، RIM وغيرها من عملية Technologies.Use، في إعداد PU اللدائن، الصغيرة التي يسهل اختراقها . المنتجات والمواد اللاصقة وكلاء طلاء، Etc.Widely Used2 هذا المنتج يمكن أن تستخدم أيضا كعامل علاج للراتنجات الايبوكسي ولإعداد النسبة الثابتة، الخ؛

  • اتصل الآن
  • MSDS تحميل
  • شهادة توثيق البرامج تحميل
  • المعلمات المادية
  • عملية الإنتاج
  • حزم
  • COA
  • TDS
  • MSDS

أولا ، الخصائص الفيزيائية
اسم المادة الكيميائية: 4,4'-Methylene-Bis (3-Chloro-2,6-Diethylaniline) ،علاج وكيل موسع سلسلة MCDEA
الاسم الصيني: 4,4'-methylene-bis (3-chloro-2,6-diethylaniline),علاج وكيل سلسلة موسع MCDEA
الصيغة الجزيئية: C21H28Cl2N2
الوزن الجزيئي: 379.37
CASNo .: 106246-33-7


4,4'-الميثيلين مكرر (3-كلورو-2,6-Diethylaniline) (سلسلة وكيل علاج موسع MCDEA) هو مشتق من MDA، ويمكن أن تكون مستعدة مع Prepolymers TDI لانتاج أداء ممتاز PU المرنة. يتم مزجه مع وموكا المقابلة ، 740M، وما إلى ذلك يمكن تحسين أداء PU اللدائن، وهذا واضح وجيد مضافة تأثير. في PU الصب، رش، RIM وعملية أخرى أساليب التكنولوجيا، فضلا عن المنتجات الصغيرة التي يسهل اختراقها، TPU، مواد لاصقة، وكلاء طلاء وأخرى المنتجات، لديها مجموعة واسعة من التطبيقات، وهذا المنتج هو في الأساس غير سامة واعتمادها من قبل الاتحاد الأوروبي للغذاء والدواء الاتصال.

الثانية ، خصائص واستخدامات
. A. هذا المنتج لديه التوافق جيد والتوافق مع TDI Prepolymers وPU المنتجات المحضرة لديك ممتازة الخواص الميكانيكية الحيوي الفيزيائية و، ويمكن استخدامها في PU الصب، رش، RIM وعملية أخرى طرق تقنية؛ في PU واللدائن، الصغيرة التي يسهل اختراقها المنتجات، مواد لاصقة، وكلاء طلاء وغيرها من المنتجات التي تستخدم على نطاق واسع في إعداد.
يمكن أيضا استخدام هذا المنتج كعامل علاج لراتنج الايبوكسي وإعداد لإعداد بوليميد ، الخ.
C. نظرا إلى إدخال مجموعة "الأثيل" في MDA، سمية المنتج تقلص إلى حد كبير. على سبيل المثال، عن طريق الفم القيمة التسمم بالنسبة للفئران هل LD50> 5000 مغ / كغ.

الثالثة ، التعبئة والتغليف
4,4'-الميثيلين مكرر (3-كلورو-2,6-Diethylaniline) (سلسلة وكيل علاج موسع MCDEA) وضعت في كرتون طبل / صندوق للحقائب PP مع 2kg كل، 20kg، 40kg ثلاثة أنواع من التعبئة والتغليف.

باقات الاشتراك

تواصل معنا

  • جهات الاتصال: Ms.Shao
  • sales@yaruichem.com
  • سكايب: yaruichem@hotmail.com
  • هاتف: + 86-512-58961066
  • فاكس: + 86-512-58961068
  • QQ: 2880130940
  • العنوان: الطريق الدائري الجنوبي الثاني ، مدينة تشانغ جيا غانغ ، مقاطعة جيانغ سو ، الصين.
00000000

Logo
Ya Rui banner
Curing Agent|Chain Extender
  • 4,4'-Methylene-bis (3-chloro-2,6-diethylaniline) | Curing Agent Chain Extender MCDEA

4,4'-Methylene-bis (3-chloro-2,6-diethylaniline) | Curing Agent Chain Extender MCDEA

  • Description:
  • Product Overview:

    Appearance: Pale Yellow To White Crystalline Powder Or ColumnarPacking: Net Weight Cardboard Drums/Boxes Are Available In 3kg, 20kg And 40kg Respectively.Monthly Production: 10 Tons

    Use:

    4,4'-Methylene-Bis(3-Chloro-2,6-Diethylaniline) (Curing Agent Chain Extender MCDEA) Is An MDA DerivativeIn Vivo, PU Elastomers With Excellent Properties Can Be Prepared In Combination With TDI Prepolymers. It And The Corresponding MOCA,The Mixture Of 740M Can Improve The Performance Of PU Elastomers And Show A Good Additive Effect.In The PU Casting, Spraying, RIM And Other Process Technology Methods, As Well As Microporous Products, TPU, Adhesives,Coating Agents And Other Products Are Widely Used In Preparation. This Product Is Basically Non-Toxic And Approved By The EUFor Food And Drug Contact Occasions.
    This Product Has Good Compatibility And Compatibility With TDI Prepolymers. The Prepared PU Products Have Excellent Properties.The Physical And Dynamic Mechanical Properties Can Be Applied To PU Casting, Spraying, RIM And Other Process Technologies.Use; In The Preparation Of PU Elastomers, Microporous Products, Adhesives, Coating Agents, Etc.Widely Used2. This Product Can Also Be Used As A Curing Agent For Epoxy Resin And For The Preparation Of Polyimide, Etc.;

  • Contact Now
  • Msds Download
  • Coa Download
  • Physical Parameters
  • Production Process
  • Packing
  • COA
  • TDS
  • MSDS

First, Physical Properties
Chemical Name: 4,4'-Methylene-Bis(3-Chloro-2,6-Diethylaniline),Curing Agent Chain Extender MCDEA
Chinese Name: 4,4'-亚甲基-双(3-氯-2,6-二乙基苯胺),固化剂扩链剂MCDEA
Molecular Formula: C21H28Cl2N2
Molecular Weight: 379.37
CASNo.: 106246-33-7


4,4'-Methylene-Bis(3-Chloro-2,6-Diethylaniline) (Curing Agent Chain Extender MCDEA) Is ​A Derivative Of MDA, And Can Be Prepared With TDI Prepolymers To Produce Excellent Performance PU Elastomer. It Is Mixed With The Corresponding MOCA, 740M, Etc. It Can Improve The Performance Of PU Elastomers, And It Shows A Good Additive Effect. In The PU Casting, Spraying, RIM And Other Process Technology Methods, As Well As Microporous Products, TPU, Adhesives, Coating Agents And Other Products, Have A Wide Range Of Applications. This Product Is Basically Non-Toxic And Approved By The European Union For Food And Drug Contact.

 

Second, Characteristics And Uses
A. This Product Has Good Compatibility And Compatibility With TDI Prepolymers. The Prepared PU Products Have Excellent Physical And Dynamic Mechanical Properties, And Can Be Used In PU Casting, Spraying, RIM And Other Process Technology Methods; In PU The Elastomers, Microporous Products, Adhesives, Coating Agents And Other Products Are Widely Used In The Preparation;
B. This Product Can Also Be Used As A Curing Agent For Epoxy Resin And For The Preparation Of Polyimide, Etc.;
C. Due To The Introduction Of The "Ethyl" Group In The MDA, The Toxicity Of The Product Is Greatly Reduced. For Example, oral Poisoning Value For Rats Is LD50> 5000 Mg/Kg.

 

Third, Packaging
4,4'-Methylene-Bis(3-Chloro-2,6-Diethylaniline) (Curing Agent Chain Extender MCDEA) Is Placed In A Cardboard Drum/Box For PP Bags With 2kg Each , 20kg, 40kg Three Kinds Of Packaging.

 

Products

Contact Us

  • Contacts: Ms.Shao
  • sales@yaruichem.com
  • Skype: yaruichem@hotmail.com
  • Tel: +86-512-58961066
  • Fax: +86-512-58961068
  • QQ: 2880130940
  • Address: RM.609A, F6, NO. 2 XINGYE RD., JIULONG BUILDING, JINFENG TOWN, ZHANGJIAGANG JIANGSU, CHINA 215600