شعار
يا روي راية
وكيل علاج | موسع سلسلة
  • 2,2-Bis (Hydroxymethyl) حامض Butyric | سلسلة موسع ماء عامل DMBA

2,2-Bis (Hydroxymethyl) حامض Butyric | سلسلة موسع ماء عامل DMBA

  • وصف:
  • الاستخدام:وتعتبر المادة المسرطنة ومادة البولي يوريثين المياه القائمة مع جيل جديد من موسعات سلسلة والمستحلبات صديقة للبيئة، إنتاج WaterbornePolyurethane اللاصقة تلغي الحاجة إلى المذيبات العضوية ولها صفر بقايا العضوية. لا يوجد أي استخدام من DMPA FusionHigh نقطة، البطيء حل، طويل وقت رد الفعل ، وارتفاع استهلاك الطاقة، ضعف أداء المنتج، تحتاج إلى إضافة المذيبات العضوية، المذيبات بقايا وغيرها من القضايا. يمكن أيضا أن تستخدم لتصنيع تنتقل عن طريق الماء الايبوكسي والبوليستر والمنتجات Adhesives.Waterborne أخرى مثل تنتقل عن طريق الماء البولي يوريثان و تنتقل عن طريق الماء الراتنجات، تنتقل عن طريق الماء مواد لاصقة، التي تنقلها المياه طلاءات، Etc.Modified التجهيزات (ماء سلسلة موسع)، ومونومر، وخلال وتعديل، Dimethylolbutanoic حمض (المادة المسرطنة) هو غير RequiredAdd أي عضوي المذيبات (بدلا من الماء)، وعملية الإنتاج هو أبسط وأداء Stable.Dypropenyl حمض (DMPA) يجعل تطبيقاتها في مجال المياه وبناء أكثر العالمي مع المتفوقة الأسعار / بي نسبة Rformance!

    نظرة عامة على المنتج: المظهر: طريقة White PowderPacking: الوزن الصافي 25kg / Bag الإنتاج الشهري: 20 Tons

  • اتصل الآن
  • MSDS تحميل
  • شهادة توثيق البرامج تحميل
  • المعلمات المادية
  • عملية الإنتاج
  • حزم
  • COA
  • TDS
  • MSDS

أولا ، الخصائص الفيزيائية

الاسم الانجليزي: 2,2-Bis (Hydroxymethyl) Butyric Acid، سلسلة موسع ماء عامل DMBA

الإنجليزية المرادفات: 2,2-Dimethylolbutyric حمض، 2,2 البس (Hydroxymethyl) حمض زبدي، 2,2 البس (Hydroxymethyl) -N-زبدي حمض، 2,2 البس (Hydroxymethyl) حمض البوتانويك، Dimethylolbutanoicacid (المادة المسرطنة) Dimethylolbutanoicacid.
الاسم الصيني: 2,2- dimethylol حمض البوتانويك
المرادفات الصينية: سلسلة الموسع المادة المسرطنة وكيل hydrophilizing، 2,2- dimethylol البوتانويك حامض، 2,2- مكرر (hydroxymethyl) حامض زبدي، dimethylol حمض البوتانويك، مكررة حمض البوتانويك، dimethylol حمض البوتانويك (المادة المسرطنة)؛ dimethylol 2,2- حمض البوتانويك (المادة المسرطنة)
رقم CAS: 10097-02-6 EINECS رقم: 424-090-1
الصيغة الجزيئية: C6H12O4 الوزن الجزيئي: 148.16
الخصائص الفيزيائية والكيميائية: مظهر بلورات بيضاء، ذوبان نقطة 108-115 ° C، قابل للذوبان في الماء، الميثانول، الأسيتون وهلم جرا.

بنود التفتيش

المؤشرات القياسية

بنود التفتيش

المؤشرات القياسية

مظهر

بودرة بيضاء

الحديد (PPM)

≤5

هيدروكسيل المحتوى ٪

≥99

الصوديوم (PPM)

≤10

Hydroxyl Value، mgKOH.g-1

728 ~ 782

البوتاسيوم (PPM)

≤100

ذوبان نقطة مئوية

≥108 ° C

الفوسفور (PPM)

≤10

اللون (PT-CO)

≤150 #

السيليكون (PPM)

≤1

نسبة الرطوبة

≤0.3

كبريتات ايون (PPM)

≤10

الرماد٪

≤0.03



بقايا الدهيد٪

≤0.03



Acid Value mgKOH / g

374.3-378.2



اختبار أسيتون ترييثيل أمين الحل

واضح وشفافة



الثانية ، استخدم

2,2-Dihydroxymethyl زبدي حمض (سلسلة موسع مع الماء وكيل المادة المسرطنة) يستخدم :. المادة المسرطنة هل A Neopentyl حمض الكربوكسيلية مع اثنين من المجموعات Methylol النشطة ويمكن لذلك أن تستخدم نظام بوليمر مائي اصطناعي يمكن استخدامها على نطاق واسع في للذوبان في الماء من مادة البولي يوريثين، البوليستر، الايبوكسي الراتنج وهلم جرا. المادة المسرطنة لديه أداء أفضل حل ثان DMPA في المذيبات المختلفة وبالتالي يمكن أن تحسن كثيرا من كفاءة العمل.
وتعتبر المادة المسرطنة وهناك جيل جديد من صديقة للبيئة موسعات سلسلة والمستحلبات لتنتقل عن طريق الماء البولي يوريثان، ويمكن أن تنتج تنتقل عن طريق الماء من مادة البولي يوريثين المواد اللاصقة دون استخدام المذيبات العضوية وصفر بقايا العضوية. ليست هناك مشاكل مثل ارتفاع نقطة الانصهار من DMPA، حل البطيء، وقت رد الفعل طويلة، وارتفاع استهلاك الطاقة، ضعف أداء المنتج، تحتاج إلى إضافة المذيبات العضوية، وكمية كبيرة من المذيبات المتبقية. يمكن أيضا أن تستخدم لتصنيع تنتقل عن طريق الماء الايبوكسي والبوليستر والمواد اللاصقة الأخرى. وفي الوقت الحاضر، منتجات التي تنقلها المياه مثل تنتقل عن طريق الماء البولي يوريثان ، تنتقل عن طريق الماء الراتنجات، تنتقل عن طريق الماء مواد لاصقة، وتنتقل عن طريق الماء الطلاء هل متعددة المعدلات (موسعات سلسلة ماء). كما مونومر، المادة المسرطنة عدم الحاجة إلى إضافة أثناء عملية التعديل. المذيبات العضوية (حل محله المياه)، وعملية الإنتاج هو أبسط، و فيما بينها مستقر ، من بينها ، Dimethylamino Propionic Acid (DMPA) يجعل تطبيقه في Water-Ba حقل سِد أكثر شيوعًا بسبب سعره المتفوق / نسبة الأداء.

THree: مقارنة مع DMPA ، DMBA لديه المزايا الواضحة التالية:

(1) .DMBA لديه أفضل ذوبان في المذيبات العضوية ويوضح الجدول التالي والذوبان البيانات من المادة المسرطنة وDMPA في المذيبات المختلفة عند درجات حرارة مختلفة، (وحدة: G / 100g المذيبات)

لا.

درجة الحرارة

الأسيتون

ميثيل اثيل كيتون

ميثيل ايزوبيوتيل كيتون

المادة المسرطنة

DMPA

المادة المسرطنة

DMPA

المادة المسرطنة

DMPA

1

20

15

1

7

0.4

2

0.1

2

40

44

2

14

0.8

7

0.5

. 2,2-Dihydroxymethyl زبدي حمض (سلسلة موسع مع الماء وكيل المادة المسرطنة) لديه القابلية للذوبان من 48٪ في الماء و12٪ من DMPA في نفس الوقت المادة المسرطنة له أي انصهار منخفضة نقطة من 108 ° C ~ 115 ° C.
نظرا لذوبان ممتاز ونقطة انصهار منخفضة، المادة المسرطنة لا يتطلب المذيبات أو المذيبات في تركيب مائي من مادة البولي يوريثين المستحلبات.
(2). ارتفاع معدل رد الفعل، رد فعل سريع، وانخفاض درجة الحرارة رد فعل. Prepolymers البولي الاصطناعية لها أي قصير وقت رد الفعل، وعادة لأطول وقت 50-60 دقائق، بينما DMPA يتطلب 150-180 دقائق. وذلك لأن بنية المادة المسرطنة واحدة المزيد الميثيلين المجموعة ثان DMPA، مما يزيد من المسافة بين مجموعة كربوكسيل ومجموعة الميثيلين، ويقلل من عائق الفراغية من مجموعة كربوكسيل وأيزوسيانيت، وبالتالي زيادة معدل التفاعل.
(3). وهو يستخدم لتنتقل عن طريق الماء من مادة البولي يوريثين مستحلبات مع فاينر حجم الجسيمات والتوزيع ضيق، خصائص الفيلم ممتازة وعالية اللمعان.


2,2-Dihydroxymethyl Butyric Acid (سلسلة موسع المحبة للماء وكيل DMBA) التعبئة: 25kg / معبأة الكرتون طبل أو صندوق من الورق المقوى واصطف مع فيلم حقيبة الألومنيوم والبلاستيك. المخزنة في مهواة، جاف، بعيدا عن النار، وتلبية متطلبات الحماية من الحريق من المستودع.

باقات الاشتراك

تواصل معنا

  • جهات الاتصال: Ms.Shao
  • sales@yaruichem.com
  • سكايب: yaruichem@hotmail.com
  • هاتف: + 86-512-58961066
  • فاكس: + 86-512-58961068
  • QQ: 2880130940
  • العنوان: الطريق الدائري الجنوبي الثاني ، مدينة تشانغ جيا غانغ ، مقاطعة جيانغ سو ، الصين.
00000000

Logo
Ya Rui banner
Curing Agent|Chain Extender
  • 2,2-Bis(Hydroxymethyl)Butyric Acid|Chain Extender Hydrophilic Agent DMBA

2,2-Bis(Hydroxymethyl)Butyric Acid|Chain Extender Hydrophilic Agent DMBA

  • Description:
  • Use:DMBA Is Regarded As Water-Based Polyurethane With A New Generation Of Environmentally Friendly Chain Extenders And Emulsifiers, Producing WaterbornePolyurethane Adhesives Eliminate The Need For Organic Solvents And Have Zero Organic Residue. There Is No Use Of DMPA FusionHigh Point, Slow Dissolution, Long Reaction Time, High Energy Consumption, Poor Product Performance, Need To Add Organic Solvents, Solvent Residue And Other Issues. Can Also Be Used For The Manufacture Of Waterborne Epoxy, Polyester And Other Adhesives.Waterborne Products Such As Waterborne Polyurethanes, Waterborne Resins, Waterborne Adhesives, Waterborne Coatings, Etc.Modified Auxiliaries (Hydrophilic Chain Extender), As A Monomer, During The Modification, Dimethylolbutanoic Acid (DMBA) Is Not RequiredAdd Any Organic Solvent (Instead Of Water), The Production Process Is Simpler And The Performance Is Stable.Dypropenyl Acid (DMPA) Makes Its Application In The Water-Based Field More Universal With Its Superior Price/Performance Ratio!

    Product Overview:Appearance: White PowderPacking Method: Net Weight 25kg/BagMonthly Production: 20 Tons

  • Contact Now
  • Msds Download
  • Coa Download
  • Physical Parameters
  • Production Process
  • Packing
  • COA
  • TDS
  • MSDS

First, Physical Properties

English Name: 2,2-Bis(Hydroxymethyl)Butyric Acid,Chain Extender Hydrophilic Agent DMBA

English Synonyms: 2,2-Dimethylolbutyric Acid; 2,2-Bis(Hydroxymethyl) Butyric Acid; 2,2-Bis(Hydroxymethyl)-N-Butyric Acid; 2,2-Bis(Hydroxymethyl)Butanoic Acid;Dimethylolbutanoicacid(Dmba) Dimethylolbutanoicacid;
Chinese Name: 2,2-二羟甲基丁酸
Chinese Synonyms: 扩链剂亲水剂DMBA,2,2-二羟甲基丁酸;2,2-双(羟甲基)丁酸;二羟甲基丁酸;双羟甲基丁酸;二羟甲基丁酸(DMBA);2,2-二羟甲基丁酸(DMBA)
CAS Number: 10097-02-6 EINECS Number: 424-090-1
Molecular Formula: C6H12O4 Molecular Weight: 148.16
Physical And Chemical Properties: The Appearance Of White Crystals, Melting Point 108-115 °C, Soluble In Water, Methanol, Acetone And So On.

Inspection Items

Standard Indicators

Inspection Items

Standard Indicators

Appearance

White Powder

 Iron (PPM)

≤5

Hydroxyl Content %

≥99

 Sodium (PPM)

≤10

Hydroxyl Value,mgKOH.g-1

728~782

 Potassium (PPM)

≤100

Melting Point °C

≥108°C

 Phosphorus (PPM)

≤10

Color (PT-CO)

≤150#

Silicon (PPM)

≤1

Moisture %

≤0.3

Sulfate Ion (PPM)

≤10

Ash %

≤0.03



Residual Aldehyde %

≤0.03



Acid Value mgKOH/g

374.3-378.2



Acetone-Triethylamine Dissolution Test

Clear And Transparent



 

Second, Use

2,2-Dihydroxymethyl Butyric Acid (Chain Extender Hydrophilic Agent DMBA) Uses: DMBA Is A Neopentyl Carboxylic Acid With Two Active Methylol Groups And Can Therefore Be Used As A Synthetic Aqueous Polymer System. Can Be Widely Used In Water-Soluble Polyurethane, Polyester, Epoxy Resin And So On. DMBA Has Better Dissolution Performance Than DMPA In Different Solvents And Therefore Can Greatly Improve Work Efficiency.
DMBA Is Considered As A New Generation Of Environmentally Friendly Chain Extenders And Emulsifiers For Waterborne Polyurethanes. It Can Produce Waterborne Polyurethane Adhesives Without The Use Of organic Solvents And Zero organic Residue. There Are No Problems Such As High Melting Point Of DMPA, Slow Dissolution, Long Reaction Time, High Energy Consumption, Poor Product Performance, Need To Add organic Solvents, And Large Amount Of Residual Solvents. Can Also Be Used For The Manufacture Of Waterborne Epoxy, Polyester And Other Adhesives. At Present, Waterborne Products Such As Waterborne Polyurethanes, Waterborne Resins, Waterborne Adhesives, And Waterborne Coatings Are Multipurpose Modifiers (Hydrophilic Chain Extenders). As A Monomer, DMBA Does Not Need To Be Added During The Modification Process. organic Solvent (Replaced By Water), The Production Process Is Simpler, And The Performance Is Stable. Among Them, Dimethylamino Propionic Acid (DMPA) Makes Its Application In The Water-Based Field More Common Due To Its Superior Price/Performance Ratio.

 

Three:Compared With DMPA, DMBA Has The Following Obvious Advantages:

(1).DMBA Has Better Solubility In organic Solvents. The Following Table Shows The Solubility Data Of DMBA And DMPA In Different Solvents At Different Temperatures; (Unit: G/100g Solvent)

No.

Temperature

Acetone

Methyl Ethyl Ketone

Methyl Isobutyl Ketone

DMBA

DMPA

DMBA

DMPA

DMBA

DMPA

1

20

15

1

7

0.4

2

0.1

2

40

44

2

14

0.8

7

0.5

2,2-Dihydroxymethyl Butyric Acid (Chain Extender Hydrophilic Agent DMBA) Has A Solubility Of 48% In Water And 12% Of DMPA. At The Same Time DMBA Has A Low Melting Point Of 108 °C ~ 115 °C;
Due To Its Excellent Solubility And Low Melting Point, DMBA Does Not Require Solvents or Solvents In The Synthesis Of Aqueous Polyurethane Emulsions.
(2). High Reaction Rate, Fast Reaction, Low Reaction Temperature. Synthetic Polyurethane Prepolymers Have A Short Reaction Time, Typically As Long As 50-60 Minutes, While DMPA Requires 150-180 Minutes. This Is Because The DMBA Structure Has One More Methylene Group Than DMPA, Which Increases The Distance Between The Carboxyl Group And The Methylene Group, And Reduces The Steric Hindrance Of The Carboxyl Group And The Isocyanate, Thereby Increasing The Reaction Rate.
(3). It Is Used For Waterborne Polyurethane Emulsions With Finer Particle Size And Narrow Distribution, Excellent Film Properties And High Gloss.


2,2-Dihydroxymethyl Butyric Acid (Chain Extender Hydrophilic Agent DMBA) Packing: 25kg/Packed Cardboard Drum or Cardboard Box Lined With Aluminum-Plastic Film Bag. Stored In Ventilated, Dry, Away From The Fire, And Meet The Fire Protection Requirements Of The Warehouse.

Online Inquiry

Please feel free to give your inquiry in the form below. We will reply you in 24 hours.

 

Products

Contact Us

  • Contacts: Ms.Shao
  • sales@yaruichem.com
  • Skype: yaruichem@hotmail.com
  • Tel: +86-512-58961066
  • Fax: +86-512-58961068
  • QQ: 2880130940
  • Address: South Second Ring Road, Zhang Jia Gang City,Jiang Su Province, China.